أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th June,2000العدد:10111الطبعةالاولـيالأحد 2 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

في بطولة الدوري المصري
اختلاط الأوراق في ختام المرحلة الثانية والعشرين
اختلطت الأوراق في الدوري المصري لكرة القدم في ختام المرحلة الثانية والعشرين بعد اشتعال المنافسة بين فرق المؤخرة من اجل البقاء وبين الاسماعيلي والزمالك على المركز الثاني.
وشهدت المرحلة تسجيل 23 هدفا بواقع 3 اهداف في كل مباراة.
ونجح الاسماعيلي في الحاق الخسارة الثانية بالاهلي 43 في واحدة من اروع مباريات العام.
وتقدم الاسماعيلي في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء انبرى لها محمد بركات، واضاف النيجيري جون اوداكا الهدف الثاني في الدقيقة 47، وعزز خالد بيبو الغلة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 52، لكن الاهلي لم يستسلم وسجل اول اهدافه في الدقيقة 56 من ركلة جزاء انبرى لها ابراهيم سعيد، واضاف محمد فاروق الهدف الثاني في الدقيقة 65، قبل ان يدرك الاهلي التعادل في الدقيقة 73 من ركلة جزاء ثانية سجلها ابراهيم سعيد.
وفاجأ محمد بركات الحارس الدولي عصام الحضري بتسديدة أرضية سجل منها الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 88.
واحتفظ الاهلي بالصدارة برصيد 54 نقطة، في حين عزز الاسماعيلي موقعه في المركز الثالث برصيد 44 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الزمالك الذي فاز بشق الانفس على الالومنيوم 32 في القاهرة.
وحقق المقاولون العرب فوزا ثمينا على المصري بهدفين نظيفين سجلهما سعيد سعد ومظهر عبدالرحمن في الدقيقتين 14 و 62، وعمق جراح المصري الذي بات مهددا بالهبوط للدرجة الاولى بعدما تجمد رصيده عند 23، فيما رفع الفائز رصيده الى 32نقطة.
وفاز المعادن على الاتحاد السكندري بهدف نظيف سجله نبيل ابو زيد في الدقيقة 22 ليرتفع رصيد الفائز الى 32 نقطة وبقي الاتحاد عند 27 نقطة.
وجدد القناة فوزه على دينا بهدف نظيف سجله المالي كمارا سيتا في الدقيقة ال57.
وهو الفوز الثاني للقناة علىدينا خلال اسبوع واحد بعد فوزه عليه في نهائي مسابقة كأس الاتحاد.
ورفع القناة رصيده الى 28 نقطة وهو الرصيد ذاته الذي يملكه دينا.
وفاز المنصورة على الكروم بهدفين لوليد صلاح عبداللطيف (15) ومحمد دردير (89) مقابل هدف لمحمد دعبس (30)، وبات رصيده 30 نقطة مقابل 24 للكروم.
وفاز السويس على الشرقية 3 1, سجل للفائز احمد متولي (48 و 58) ومحمد عبدالرؤوف (61)، وللخاسر سيد عامر (82), وارتفع رصيد السويس الى 22 نقطة وبقي الشرقية عند 14 نقطة.
وتقام مباريات المرحلة 23 في 14 حزيران/ يونيو الحالي، حيث يلعب الاهلي مع المعادن، والشرقية مع الكروم، والاتحاد مع السويس، والمقاولون مع الاسماعيلي، والمنصورة مع الزمالك، والالومنيوم مع دينا،والقناة مع المصري.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved