أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th June,2000العدد:10112الطبعةالاولـيالأثنين 3 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

في اجتماع أعضاء شرف الهلال مساء البارحة
لجنة رباعية تختار الرئيس الجديد
تغطية طارق العبودي وعبدالله المالكي
اعلن الامير بندر بن محمد بصفة رسمية عدم ترشيح نفسه لرئاسة مجلس ادارة نادي الهلال للفترة القادمة او الدخول في عضوية المجلس الجديد والاكتفاء بالعودة لقائمة اعضاء شرف النادي.
كما اعلن سموه استمرار المدرب الروماني انجل يوردانيسكو في مهمته في قيادة الفريق الكروي الاول فنيا ولمدة موسم كامل على ان يتم توقيع العقد الجديد معه خلال الايام الثلاثة المقبلة.
جاء ذلك في اعقاب اجتماع اعضاء شرف الهلال الذي عقد امس في قاعة الاجتماعات بمقر النادي واستغرق ثلاث ساعات كاملة والذي شهد حضور عدد من الاعضاء يتقدمهم اصحاب السمو الملكي الامراء خالد بن طلال بن عبدالعزيز ومشاري بن سعود بن عبدالعزيز وعبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز وعبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر بن سعود والامراء خالد بن فيصل بن تركي وخالد بن سعود بن خالد والاساتذة عبدالرحمن بن سعيد ومحمد الراجحي وعبدالرحمن بن سعد السماري وحسام الزهير وتركي الناصر السديري وفهد بن محمد السديري وناصر بن سعد السديري وناصر بن عمار ونواف السعدي وفواز الغشيان والمهندس سهيل الزواوي.
لجنة رباعية لاختيار الرئيس
وقد اوضح سمو الامير بندر ان الاعضاء المجتمعين كلفوا اربعة من الاعضاء لترشيح الرئيس القادم الذي سيلعن عن اسمه في مدة اقصاها 10 ايام من الآن ,, والاعضاء هم: صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز والامير نواف بن محمد والأمير بندر بن محمد والأمير خالد بن فيصل بن تركي.
اجتماع شرفي آخر قريباً
كما اوضح سموه ان اعضاء الشرف سيعقدون اجتماعا لهم في القريب العاجل وربما يكون خلال الاسبوعين المقبلين وذلك لاستكمال مناقشة باقي الامور التي لم تتم مناقشتها في اجتماع الامس.
لا جديد حول المحترفين الأجانب
وفيما يتعلق بالمحترفين الاجانب الذين سيدعمون صفوف الفريق في الموسم المقبل قال الامير بندر: ان الاعضاء ناقشوا هذا الامر بتأن تام وتوصلوا الى اتفاق مبدئي حول بعض الاسماء التي سيتم الاعلان عنها عن طريق الادارة الجديدة.
وتؤكد الجزيرة انه تم صرف النظر عن البرازيلي سيرجيو لغلاء عقده (مليون دولار) واتفق الاعضاء على شراء عقد لاعب سعودي بديلا عنه.
نعم ,, عقد يوردانيسكو ضخم,, ولكن!!
وتطرق سمو الامير بندر بن محمد في حديثه عن عقد المدرب يوردانيسكو مؤكدا انه سيكلف خزينة النادي مبالغ ضخمة تصل لما يقارب اربعة ملايين ريال لكنه اوضح ان اعضاء الشرف سيلعبون دورا كبيرا في تأمين مبالغه كما تعود النادي منهم كثيرا خصوصا ولم يتبق من المبلغ المطلوب سوى ما يمثل 20%.
لم نناقش الميزانية
وفي ختام تصريحه قال الامير بندر بن محمد اننا لم نناقش الميزانية العامة للنادي للموسم القادم لانها ليست اهم من اسم الرئيس او المدرب.
من الاجتماع:
* استغرق الاجتماع ثلاث ساعات كاملة.
* جماهير غفيرة تواجدت في مقر النادي ورفضت المغادرة حتى انفض الاجتماع.
* كان الشغل الشاغل للجميع معرفة من هو الرئيس القادم.
عن الطبعة الثالثة امس

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved