أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th June,2000العدد:10114الطبعةالاولـيالاربعاء 5 ,ربيع الاول 1421

محليــات

الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض تطلق مستكشف الرياض غداً
ضمن مشاركات الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض في فعاليات الرياض عاصمة الثقافة العربية لعام 2000 تلقي الهيئة محاضرة تعريفية بإصدارها الحديث: مستكشف الرياض وهو عبارة عن قرص ليزر CD يقدم معلومات تفصيلية عن مدينة الرياض في شتى المجالات التخطيطية والخدمية والتجارية.
ستُلقى المحاضرة يوم الاربعاء 5/3/1421ه الموافق 7/6/2000م في قاعة الملك عبدالعزيز للمحاضرات بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، حيث يتولى نخبة من فريق المشروع عرض مميزات المستكشف، وكيفية الاستفادة منه ، وآليات تشغيله، سواء للمختصين في مجال التسويق والاعلان والتجارة والصناعة، او لعامة الجمهور وسكان المدينة.
الجدير بالذكر ان المحاضرة ستكون ايذاناً ببدء عمليات تسويق المستكشف وطرحه للبيع في الاسواق واتماماً للفائدة ستقوم شركة التسويق المسؤولة بعرض المستكشف للجمهور العام في اماكن متفرقة من مدينة الرياض، وهي مركز العقارية التجاري الجديد بالعليا، وبرج الفيصلية، الجديد، وقاعة المحاضرات في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي وسيتزامن العرض مع المحاضرة.
ودعت الهيئة المواطنين لحضور المحاضرة والعرض، والاستفادة من هذه الوسيلة الحديثة للتعرف على مدينة الرياض عن قرب، والاستفادة من مرافقها وخدماتها بشكل امثل.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved