أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th June,2000العدد:10114الطبعةالاولـيالاربعاء 5 ,ربيع الاول 1421

محليــات

بحضور الأمير يوسف بن سعود بن عبدالعزيز
ابن معمر يرعى حفل تكريم أوائل خريجي الثانوية العامة بمركز الطائف وحفل النشاط الثقافي بسجون الطائف
* الطائف هلال الثبيتي
بحضور معالي محافظ الطائف الأستاذ، فهد بن عبدالعزيز بن معمر ومساعد مدير الإدارة العامة للسجون اللواء شباب العتيبي اختتم صباح أمس الثلاثاء النشاط الثقافي بإدارة سجون الطائف وكذلك افتتاح العنابر المثالية ومنشآت المصانع المصغرة ودورات الحاسب الآلي حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى العميد سعد بن محمد القحطاني مدير إدارة سجون الطائف كلمة رحب فيها بالحضور مؤكدا أن إدارة السجون بمحافظة الطائف قامت بوضع العديد من البرامج والخطط التي تهدف إلى اعطاء النزيل فرصة في تحقيق ذاته واشغال وقت فراغه مشيرا إلى أن هناك 15 حلقة لتحفيظ القرآن الكريم يدرس بها 642 نزيلا وهناك أيضا دورات في الحاسب الآلي بالإضافة إلى العديد من المهن التي تم توفيرها داخل السجن بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بالطائف مثل النجارة والسباكة والتبريد والتكييف ويعمل بها 50 متدربا وبين أنه تم انشاء مصانع مصغرة ومنشآت بالإضافة إلى استحداث عنابر مثالية.
بعد ذلك القيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة القاها الرقيب مرحوم محمد الثبيتي.
ثم ألقى الأستاذ لؤي قنيطة عضو الغرفة التجارية وأحد المستثمرين كلمة شكر فيها حكومة خادم الحرمين الشريفين على الدعم الذي تقدمه للمواطنين مؤكدا أن البرامج التي تتم داخل السجن هي عبارة عن استغلال الوقت لدى النزيل ليستفيد من هذه الورش واكتساب الخبرات وفتح باب جديد للاستثمار.
بعد ذلك قام معالي محافظ الطائف بزيارة للمدرسة داخل السجن ومقر دورات الحاسب الآلي الجديد والعنبر المثالي بالسجن العام والمنشآت والمصانع المصغرة.
وفي ختام الزيارة سجل معاليه كلمة في سجل الزيارات ابدى اعجابه الشديد بما شاهده وذلك بفضل توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه.
على صعيد آخر وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير يوسف بن سعود بن عبدالعزيز ومعالي محافظ الطائف الأستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر تم صباح أمس بفندق مسرة انتركونتتنتال تكريم الطلبة الأوائل بمركز الطائف.
والمراكز التابعة لها,, حيث اقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة لمدير التعليم الدكتور عبدالله بن حيسون المسعودي شكر خلالها صاحب السمو الملكي الأمير يوسف بن سعود على تشريفه للحفل مؤكدا أن مشاركة الأمير يوسف ليست مستغربة على أحد أفراد الأسرة المالكة السعودية الكريمة التي عرفت بدعم العلم وطلابه، وشكر المسعودي معالي محافظ الطائف الأستاذ فهد بن معمر على دعمه المتواصل لجميع برامج وأنشطة إدارة التعليم بمحافظة الطائف,, وأثنى بعد ذلك على جهود رئيس وأعضاء لجنة الكنترول وأشاد بمتابعة أولياء أمور الطلبة وهنأهم على تفوق ابنائهم,, كما هنأ الطلبة المتفوقين وتمنى لهم دوام التوفيق.
بعد ذلك القيت كلمة التنشيط السياحي القاها أمين عام اللجنة الأستاذ محمد قاري ثم القيت كلمة الطلبة المتفوقين القاها الطالب ماجد الجعيد.
ثم القيت كلمة أولياء الأمور,, عقب ذلك بدأت مراسم التكريم حيث تم تكريم مديري التعليم في كل من الطائف والباحة والمخواة وعفيف,.
بعد ذلك تم تكريم الطلبة المتفوقين.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved