أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th June,2000العدد:10114الطبعةالاولـيالاربعاء 5 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

خبرة السويد تهزم سرعة الكوريين
استطاع منتخب السويد بطل العالم تحقيق أول فوز له في هذه البطولة وذلك عقب تغلبه على منتخب كوريا بنتيجة 27/24 بعد ان انتهى الشوط الأول بالتعادل 12/12 في مباراة قوية سريعة ظهرت فيها خبرة لاعبي منتخب السويد حيث استطاعوا انهاء المباراة في الخمس الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني .
كما ابدع حارس السويد الذي يعتبر من افضل لاعبي العالم (ستفن توم) من صد العديد من الكرات كما يعتبر لاعب كوريا رقم (13) أونق شين أحد نجوم المنتخب الكوري حيث سجل اغلب اهداف فريقه.
حكم المباراة ناصر سليم علي، حسن علي حسن، وعلى الطاولة عائض القرني ومحمود تختة.
عقب المباراة التي جمعت بين المنتخب السويدي والكوري تحدث مدربا الفريقين فقال مدرب المنتخب السويدي جوهانسن أنا راض عن مستوى فريقي وفريق كوريا فريق جيد وقوي ومن الصعب مواجهته حيث يلعبون بدفاع قوي وهجمات مرتدة سريعة وقد أبدع حارس منتخبنا وقدم مباراة كبيرة كما استطاع كابتن فريقي في الشوط الثاني ايقاف احسن لاعبي كوريا رقم (13) وبعد ذلك استطعنا ان نسيطر على المباراة كما ان لدينا لاعبين صغارا في السن وقد غاب عن المنتخب اربعة لاعبين من افضل اللاعبين.
أما مدرب منتخب كوريا لي كيون فقال: أهنئ الفريق السويدي على كسبه هذا اللقاء وعلى المستوى الكبير حيث انني واجهت اليوم فريقا قويا حاولنا ان نفوز لكن لم نتمكن حيث كانت لياقة الفريق في الشوط الاول جيدة وفي الشوط الثاني نقصت لاننا لعبنا لقاءين قويين متتاليين.
وعن سؤالنا لمدرب المنتخب السويدي عن مستويات المنتخبات المشاركة بعد ما شاهدها جميعا قال ان المستويات متقاربة وأنا جئت إلى هنا لتحقيق هذه البطولة الاولى.
وسوف اتجاوز المنتخب البرازيلي في المباراة القادمة وأكد على ان مباراتيه القادمتين أمام السعودية ومصر هما اللتان ستحددان مسار البطولة مع احترامي لبقية المنتخبات المشاركة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved