أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th June,2000العدد:10114الطبعةالاولـيالجمعة 7 ,ربيع الاول 1421

الاقتصادية

فيما افتتح المعرض الفني لطالبات المحافظة
أمير منطقة المدينة يفتتح المرحلة الثانية من شاليهات الشرق بينبع
* ينبع واس
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مساء أول أمس بمحافظة ينبع المرحلة الثانية من شاليهات الشرق بمنطقة الشرم بالمحافظة بحضور صاحب السمو الامير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع بالنيابة وصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن مقرن بن عبدالعزيز.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المشروع محافظ محافظة ينبع ابراهيم السلطان ورئيس بلدية محافظة ينبع الدكتور عبدالعزيز العمار.
وقد استمع سموه الى شرح مفصل حول المشروع الذي يقع على مساحة ستة آلاف متر مربع ويضم 12 شاليها ونفذ من قبل القطاع الخاص على أرض بلدية المحافظة على طريق رجل الاعمال محمد عبدالمجيد.
اثر ذلك افتتح سموه معرض الأحياء البحرية والتراث البحري المقام بالصالة البحرية بمنطقة الشرم حيث قص سموه شريط الافتتاح وتجول في المعرض الذي يضم لوحات ومجسمات ونماذج متنوعة.
واستمع سموه الى شرح عن المعرض الذي يشارك فيه حرس الحدود بالمنطقة ووزارة الزراعة والمياه والثروة السمكية بالمحافظة والدفاع المدني بالمحافظة ومركز غواص ينبع.
عقب ذلك وضع سموه حجر الأساس لمشروع الشاليهات العائمة بمنطقة الشرم وهو احد المشروعات التي ينفذها القطاع الخاص على أرض لبلدية المحافظة.
واستمع سموه من صاحب مؤسسة ناجي الاحمدي للتجارة المنفذة للمشروع وعلى مجسم المشروع لمكونات المشروع الذي يقع على مساحة ستة آلاف متر مربع ويضم 22 شاليها وينفذ فكرته لاول مرة في المحافظة.
ثم قدم صاحب المؤسسة هدية تذكارية لسمو الامير مقرن بن عبدالعزيز بهذه المناسبة.
بعد ذلك افتتح سمو الامير مقرن بن عبدالعزيز المعرض الفني لطالبات المحافظة الذي تنظمه ادارة تعليم البنات بمحافظة ينبع بمنطقة الشرم بمناسبة اختيار الرياض عاصمة للثقافة العربية لعام 2000م.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المعرض مدير ادارة تعليم البنات بمحافظة ينبع يحيى بن عبدالله عسيري.
وتجول سموه في ارجاء المعرض واستمع الى شرح عما يشتمل عليه المعرض من معروضات وقد قدم سموه دروعا للمساهمين في المعرض كما قدم مدير ادارة تعليم البنات بالمحافظة هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة.
وحضر هذه الفعاليات مدير جامعة الملك عبدالعزيز بجدة الدكتور غازي بن عبيد مدني وأمين المدينة المنورة المهندس عبدالعزيز الحصيني ومدير عام مشروع الهيئة الملكية المهندس محمد بن عبدالعزيز الجويسر وقائد شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء يوسف بن نصير البنيان وقائد حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة العميد سمير بن محمد أبو الخير ومدير شرطة محافظة ينبع العميد عبدالعزيز بن عبدالله الغامدي وعدد من المسؤولين.

أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved