أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th June,2000العدد:10114الطبعةالاولـيالجمعة 7 ,ربيع الاول 1421

متابعة

الطلاب الأوائل يتحدثون لـ الجزيرة
-من جهة أخرى عبر عدد من الطلاب الأوائل في الكلية عن سرورهم وغبطتهم برعاية سموه هذا التخرج واعتبروا ذلك وساماً على صدور الجميع.
الطالب الأول على الخريجين,, محمد وصل الجعيد: شعوري لا يوصف وأنا سوف أتسلم شهادة التخرج من يد سلطان بن عبدالعزيز ,, وتكتمل سعادتنا عندما نرد الدين الذي أعطانا اياه الوطن والثقة التي أولونا اياها ولاة الأمر,, التخرج بداية المشوار,, والعمل في الميدان هو تجارب ما حصدناه من هذه الكلية أنا وزملائي.
** الطالب عائض مشبب القثامي: طالب مرحلة متوسطة الأول : شعوري أنا وزملائي الفرحة والسرور بتشريف سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفل تخريج زملائنا,, ونحن سعداء جداً أن يكون معنا وزيرنا المحبوب ويشاركنا أفراحنا وهذه ليست بغريبة على قيادتنا مشاركة مواطنيهم في كل مناسباتهم وأفراحهم.
** الطالب الأول المرحلة الأولي,, عبدالرحمن علي الغامدي: هذا يوم المنا أن يكون معنا في أفراحنا رجل خدم دينه ووطنه وأمته وجعل من قواتنا المسلحة قوات يضرب لها حساب,, وعندما يشاركنا سموه أفراحنا فإنه يعتبر ذلك حفظه الله منهجاً له للتعرف على قدرة هؤلاء الرجال وما تحتاجه قواتنا المسلحة.
الخريجون يؤدون مناورات ناجحة قبل التخرج
نفذت الكلية تدريبات ميدانية للطلبة الخريجين بالذخيرة الحية خارج الكلية استمرت أسبوعاً متواصلاً، وقد شارك في هذه المناورة التي استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة طائرات القوات الجوية والمشرفون من ضباط الكلية على هذه المناورة الفعلية أكدوا بأنها ناجحة وأن الطلاب الخريجين قد حققوا نجاحات كبيرة سوف تكسبهم مهارات عالية عندما يعملون في الميدان,.
أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved