أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th June,2000العدد:10114الطبعةالاولـيالجمعة 7 ,ربيع الاول 1421

الاولــى

من بين الخريجين ضباط وطلبة من دول عربية وصديقة
الأمير سلطان يرعى غداً تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية,, ودورة القيادة والأركان
* الرياض عوض مانع القحطاني
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام عصر غد حفل تخريج دورة القيادة والأركان السادسة والعشرين وطلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية الدفعة الثامنة والخمسين 58 ، وسيكون من بين الخريجين من كلية القيادة والأركان ضباط من دول مجلس التعاون الخليجي ومن باكستان ومن بنجلاديش وموريتانيا ولبنان ومصر والمغرب حيث يسلم سموه حفظه الله الشهادات لهؤلاء الخريجين كما سيكون من بين الخريجين من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية طلبة من دول مجلس التعاون الخليجي.
من جهة أخرى اعرب قائد كلية الملك عبدالعزيز الحربية اللواء ركن سليمان بن علي الشايع في تصريح خاص لالجزيرة عن بالغ شكره وتقديره نيابة عن كافة منسوبي الكلية من عسكريين ومدنيين وطلبة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز على رعايته حفل تخريج ابنائه الطلاب اضافة الى اهتمام سموه بالكلية وشؤونها.
وقال الشايع: لقد عودنا سموه ان يشاركنا افراحنا ونحن سعداء ان نسمع من سموه آراءه السديدة إذ دائما عند حضوره نسمع منه ما هو جديد وما هو مفيد لهذه الكلية وطلبتها.
واضاف اللواء الشايع بأن المناورة الميدانية التي اجريت للخريجين قبل التخرج كانت ناجحة جدا واعطت هؤلاء الخريجين تصورا كاملا عن العملية القتالية في الميدان.
التفاصيل صفحة متابعة

أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved