أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th June,2000العدد:10114الطبعةالاولـيالجمعة 7 ,ربيع الاول 1421

الاولــى

يرعى بعد غدٍ حفل جامعة الإمام
الأمير سلمان يرعى غداً حفل تخريج الدفعة 39 بجامعة الملك سعود
* الرياض عبدالرحمن المصيبيح، عمر اللحيان، رياض العسافي
يرعى صاحب السموالملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء غد السبت حفل تخريج الدفعة 39 من طلاب جامعة الملك سعود للعام الدراسي 1420/1421ه في مختلف الدرجات العلمية الدكتوراه والماجستير والدبلوم والبكالوريس وذلك بقاعة الاحتفالات بالمدينة الجامعية.
وبهذه المناسبة قال معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري ان تشريف سموه الكريم لحفل التخرج دليل على عظيم التلاحم بين القيادة الرشيدة في هذا الوطن المعطاء وأفراد رعيتها المخلصة كما أنها تجسيد لحقيقة اهتمامها وحرصها السامي على رعاية العلم وطلابه.
من جانبه عبر معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن محمد الفيصل عن عميق شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز على تشريفه لهذه المناسبة ومشاركته أبناءه طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس فرحة التخرج.
وأكد معاليه ان استجابة سموه محل ثناء وتقدير من جميع منسوبي الجامعة مشيراً إلى الدعم والرعاية المستمرة التي تلقاها الجامعة من سموه في كافة مناسبات الجامعة بكل صورها وأنواعها.
كما يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض احتفال جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مساء بعد غد الأحد بتخريج الدفعة 44 للعام الجامعي 1420/1421ه للحاصلين على درجات الدكتوراه والماجستير والدبلوم والبكالوريوس بكليات الجامعة بالرياض وذلك بحضور معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري ومعالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور محمد بن سعد السالم، وبهذه المناسبة رحب د, محمد السالم برعاية سموه للاحتفال الذي تنظمه جامعة الإمام بمناسبة تخريج دفعة جديدة من طلابها قائلاً: ان رعاية سموه للجامعة وللعلم والتعليم بشكل عام ليست مستغربة على سموه فهو الذي واكب انشاء هذه الجامعة منذ بدايتها وقدم إليها الدعم حتى وصلت إلى ما وصلت إليه من تقدم وازدهار .
ونوه معاليه بما تلقاه الجامعة من رعاية واهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه ومن لدن سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved