أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th June,2000العدد:10114الطبعةالاولـيالجمعة 7 ,ربيع الاول 1421

محليــات

وزير المعارف يشيد بفكرة إنشاء ناد للمعلمين
* تبوك ماجد العنزي
أشاد معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن أحمد الرشيد بمشروع انشاء ناد للمعلمين في كل ادارة تعليمية بمناطق المملكة المختلفة وقال معاليه ان هذا المشروع قد تم احالته للجهات المختصة لدراسته والافادة منه.
وقد قدم فكرة انشاء هذا المشروع عبدالعزيز سليم الحماد من ادارة شؤون المعلمين بالادارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك الذي أوضح لالجزيرة بأن فكرة نادي المعلمين تهم كل معلم يطمح للتقدم والاطلاع والراحة والنقاهة من عناء يوم مليء بالجد والنشاط.
واضاف الحماد ان هذا النادي يهدف الى توثيق الصلة بين المعلمين وربط روح التعاون بينهم وبين ادارة التعليم ويساعد على ابراز المعلمين الموهوبين .
كما أنه سيكون حلقة وصل بين المعلمين والبيئة الخارجية وملتقى يجمع المعلمين والمشرفين مؤكدا أنه من خلال هذا النادي يمكن اقامة اللقاءات التربوية وورش العمل التربوية التي تخدم المعلمين وتثري الخبرات التعليمية بينهم.
وعن مكونات هذا المشروع قال الحماد انه يقع على أرض مساحتها 1000م ويشتمل على مجموعة من الأقسام تحوي الصالة الثقافية وبها مسرح وقاعة لعمل الندوات واللقاءات العلمية والأدبية والتربوية اضافة الى قاعة كلاسيكية تتيح الفرصة لأولياء أمور الطلاب لاستخدام هذه القاعة.
كما يوجد مسبح للكبار وآخر للصغار وصالة تحتوي على نادي الانترنت كما يضم المبنى الخارجي مسجدا ومكتبة ثقافية تشتمل على شتى انواع المعارف المختلفة.


أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved