أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th June,2000العدد:10114الطبعةالاولـيالجمعة 7 ,ربيع الاول 1421

محليــات

جامعة الملك فهد تعقد اختبار القبول في عشر مدن رئيسة
* الدمام حسين بالحارث
تعقد جامعة الملك فهد للبترول والمعادن اختبار القدرات العامة رام 1 للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة من قسمي العلوم الطبيعية ومن قسم العلوم التقنية الذين يرغبون الالتحاق بالجامعة للعام الدراسي 1421/1422ه ابتداء من يوم الاحد 16/3.
ذكر ذلك مدير الجامعة د, عبدالعزيز بن عبدالله الدخيل وأوضح أن الاختبار سوف يعقد في عشر مدن رئيسة, وقال انه نظرا للاقبال الكبير على دخول الاختبارات وتفاديا للازدحام الشديد فقد تقرر تقسيم المتقدمين للاختبار الى أربع مجموعات حسب الحرف الهجائي الأول من اسم كل طالب وذلك على النحو التالي:
المجموعة الأولى من يبدأ اسمه الأول بأحد الحروف أ،ب،ت،ث،ج،ح،خ , المجموعة الثانية من يبدأ اسمه الأول بأحد الحروف ط،ظ،ع،غ , المجموعة الثالثة من يبدأ اسمه الأول بأحد الحروف :م،ن , المجموعة الرابعة من يبدأ اسمه الأول بأحد الحروف د، ذ، ر، ز، س، ش، ص، ض، ف، ق، ك، ل، ه ،و ،ي .
وذكر أن الاختبار سوف يعقد للمجموعة الأولى يوم الاحد 16/3 وللمجموعة الثانية يوم الاثنين 17/3 وللمجموعة الثالثة يوم الثلاثاء 18/3 وللمجموعة الرابعة يوم الاربعاء 19/3 وذلك في مدينة الرياض بكلية الأمير سلطان الأهلية ومدينة جدة بمدارس دار الفكر ومدينة أبها بجامعة الملك خالد ومدينة الطائف بالمعهد الثانوي الصناعي.
وأشار الى ان الاختبار سيعقد في مدينة الظهران بمقر الجامعة حسب التالي:
المجموعة الأولى يوم الاحد 23/3 والمجموعة الثانية يوم الاثنين 24/3 والمجموعة الثالثة الثلاثاء يوم 25/3 والمجموعة الرابعة يوم الاربعاء 26/3.
وأوضح ان الاختبار سوف يعقد في المدن الأخرى على النحو التالي:
المجموعة الأولى والمجموعة الثانية يوم الاحد 23/3 والمجموعة الثالثة والمجموعة الرابعة يوم الاثنين 24/3 وذلك في كل من المدينة المنورة بالجامعة الاسلامية، القصيم بمركز صالح بن صالح الثقافي بعنيزة تبوك بمدرسة تبوك الثانوية، حائل بكلية المجتمع بحائل، حفر الباطن بكلية المجتمع بحفر الباطن.
وذكر الدخيل أن نتائج اختبار القدرات العامة رام 1 سوف تحدد المؤهلين لدخول الجزء الثاني من اختبار القبول وهو اختبار المقررات العامة مشيرا الى ان الجامعة سوف تسلم المؤهلين لدخول هذا الجزء بطاقات دخول الاختبار يوم السبت 6/4 بينما يعقد الاختبار يوم الاحد 7/4 في كل من الظهران، الرياض، جدة، أبها، الطائف.
وذكر أن بطاقات دخول الاختبار سوف تسلم للطلاب المؤهلين لدخول الاختبار يوم الثلاثاء 9/4 ويتم عقد الاختبار يوم الاربعاء 10/4 في كل من المدينة المنورة، القصيم، تبوك.

أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved