أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th June,2000العدد:10114الطبعةالاولـيالجمعة 7 ,ربيع الاول 1421

عزيزتـي الجزيرة

تعليم البنات
خطط طموحة لإدخال الحاسب الآلي
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة المحترم
السلام علكيم ورحمة الله وبركاته,, وبعد:
فاشارة لما نشر في جريدتكم الغراء بعددها رقم (10064) وتاريخ 13/1/1421ه تحت عنوان (أجهزة الحاسب الآلي بدأت تشمل جميع مدارس الرئاسة) لهذا نود ان ننوه إلى ان خطط الرئاسة العامة لتعليم البنات طموحة للغاية بالنسبة لادخال الحاسب الآلي بمدارسها في مختلف المراحل لما للحاسب الآلي من تقنيات وإمكانات عديدة تسهم بشكل فاعل في تسهيل وتذليل الكثير من اجراءات الاعمال الادارية وقد قطعت الرئاسة مرحلة كبيرة في هذا المشروع, للاطلاع والنشر,, ولكم تحياتي,.
***
التعيين حسب الأولوية في المفاضلة
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, وبعد:
فاشارة لما نشر في جريدتكم الغراء بعددها رقم (10063) وتاريخ 12/1/1421ه تحت عنوان (خريجات عام 1418ه في انتظار التعيين) عليه نفيدكم بأن الرئاسة حريصة على اتاحة الفرصة لجميع الخريجات للتعيين ولكن هذا يحكمه احتياج المدارس الفعلي من المعلمات وعند اعداد الاحتياج للعام الدراسي القادم ان شاء الله سيتم تعيين الخريجات حسب الاولوية في نقاط المفاضلة, شاكرين ومقدرين لجريدة الجزيرة اهتمامها بموضوع تعيين الخريجات,, ولكم تحياتي,.
***
نراعي هذه الجوانب
في المشاريع المدرسية
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, وبعد:
فاشارة لما نشر في جريدتكم الغراء بعددها رقم 10022 وتاريخ 1/12/1420ه عن وجود المدارس على شوارع عامة وخطر ذلك على الطالبات.
عليه نفيدكم انه وعند عمل الكروكي العام لموقع المشروع المدرسي يراعى ان تكون مداخل المدرسة على شوارع فرعية وتجنب وضعها على شوارع رئيسية بقدر الامكان وفي الغالب يتم استقطاع جزء من الارض المخصصة للمشروع لتكون مواقف للسيارات امام المدخل في حال ضيق الشارع الذي عليه المدخل وتكون ارض المشروع كافية وتسمح بالاستقطاع وذلك لتسهيل حركة السيارات التي تحضر الطالبات,, للاطلاع واكمال اللازم,, ولكم تحياتي,.
***
الاحتياج يُبعث لوزارة الخدمة
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, وبعد:
فاشارة لما نشر في جريدتكم الغراء بعددها رقم 10048 وتاريخ 27/12/1420ه تحت عنوان (أين نصيبنا من هذه الوظائف) نفيدكم ان الاحتياج من هذا التخصص وغيره من التخصصات حسب الحاجة يبعث لوزارة الخدمة المدنية,, للاحاطة,, ولكم تحياتي,.
أحمد بن يحيى النجعي
مدير عام الإعلام التربوي والعلاقات العامة

أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved