أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th June,2000العدد:10114الطبعةالاولـيالجمعة 7 ,ربيع الاول 1421

عزيزتـي الجزيرة

رحمك الله يا أبا نبيل
الموت حق والحياة بذل العطاء وجهد الكدح وفي تضاريس مسارها ترتسم سطور التفاني والاثارة وتسطر مراسيم حب الوطن والتفاعل معه.
الفريق فائز محمد العوفي احد الرجال الذين تأثروا وشغفوا بحب هذا الوطن وهو من الرعيل الأول الذين تأثروا به وآثروه على أرواحهم وأهليهم.
كان رجل أمن من الطراز الاول بكل معاني الكلمة ومواصفاتها وخصائصها وميزاتها وسماتها، حاز على احترام كثير من مرؤوسيه وإن كنت لم ألازم الرجل، الا ما كان يمر على مسامعي أو ما يصلني من اوامر وتعليمات مبلغة عنه وكانت تنم عن قدرة في القيادة فهو يتمتع بروح القائد وليس الرئيس فقط إذ إن كل قائد رئيس وليس كل رئيس قائداً، شرحه على المعاملات كلمة أو عبارة مركزة جداً يفهم منها المتلقي معاني متعددة ويشرحها في اكثر من عبارة وهو بهذا صاحب مدرسة في الإدارة فشرحه كلمة وكلمته شرح بنى اول لبنة من الدفاع المدني حتى صار صرحاً وتعهده حتى اصبح عملاقاً.
لا ينوء كاهله بعظام المهام وطوارىء الأيام يسبر غورها بهمة الرجال وعزم القادة العظام ولا غرو في ذلك فهذا الرجل قد ترعرعت مفاهيمه الأمنية في مدرسة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز عندما كان وزيراً للداخلية وزاد حسه الأمني استزادة في كنف الدراية لسمو وزير الداخلية الامير/ نايف بن عبدالعزيز، تعلم الهدوء والدماثة ومعالجة واعية لتدابير الأمن والأمان,.
رحمك الله يا فايز بيه كما كان اقرانك ومعاصروك يسمونك, وجزاك الله عن بلادنا خير الجزاء والعزاء لكل رجل أمن في بلادنا (إنا لله وإنا إليه راجعون).
لواء/ عبدالرحمن الياسين
المديرية العامة للدفاع المدني

أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved