أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th June,2000العدد:10114الطبعةالاولـيالجمعة 7 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

رئيس الاتحاد الدولي يشيد بمشاركة الخطوط السعودية
أشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد اروين لانس بمساهمة الخطوط الجوية العربية السعودية الناقل الرسمي لبطولة سمو الامير فيصل بن فهد للقارات لكرة اليد,, وقال انها بهذه الخطوة مكنت الجميع من رؤية المملكة العربية السعودية.
من جانب آخر وعلى هامش البطولة كرمت الخطوط السعودية مدير عام البطولة محمد بن عبدالله المطرود ومدير عام الاعلام والنشر ورئيس اللجنة الاعلامية منصور بن عبدالله الخضيري ومدير الاعلام الخارجي بالمنطقة الشرقية ومدير المركز الاعلامي جاسم بن محمد الياقوت والفرق الرياضية المشاركة في البطولة والاعلاميين.
وقد اعرب الجميع عن شكرهم للخطوط السعودية على خدماتها ومشاركتها خاصة فيما يتعلق بتأمين وصول المنتخبات المشاركة في البطولة وضيوف البطولة على طائرات اسطول الخطوط السعودية بالاضافة الى الخدمات المتميزة التي تم توفيرها لهم من اجل راحتهم بتوجيه كريم من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام ورئيس مجلس ادارة الخطوط الجوية العربية السعودية.
ويذكر هنا ان الخطوط السعودية كانت سباقة دائما للتميز في كثير من المجالات خاصة الرياضية والمساهمة في تقديم افضل الخدمات اثناء استضافات المملكة للبطولات او المشاركة بها مثل المشاركة في نهائيات كأس العالم 1998 بفرنسا حيث كانت الخطوط السعودية الناقل الرسمي للمنتخب السعودي.

أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved