أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th June,2000العدد:10119الطبعةالاولـيالأثنين 10 ,ربيع الاول 1421

الفنيــة

الشهري يستعد لعمل جديد يجمعه مع راغب علامة
* كتب عبداللطيف المحيسن
يستعد الملحن صالح الشهري للعمل من جديد بعد استعادته عافيته للتعاون مع عدد من الفنانين منهم الفنان نبيل شعيل من كلمات الشاعر الغنائي على الصومالي.
هذا واكد الملحن الشهري في حديث خص به الصفحة انه في طريقه للتعاون مع عدد من الفنانين في العديد من الأعمال الجديدة فبالاضافة للفنان نبيل شعيل هنالك تعاون آخر مع الفنان عبدالمجيد عبدالله والفنان راشد الماجد.
وقال الشهري انه يقوم بتحضير عدد من المفاجآت في سابقة تعد الأولى من نوعها وذلك بعد نجاحه مؤخراً مع الفنان راشد الماجد, واشار الشهري الى ان راشد يمتلك اكثر من عمل في الوقت الحالي ذاكراً أنه لا يستطيع الاستغناء عن راشد وراشد لا يستطيع الاستغناء عنه.
وعن ايهما أفضل في التعاون مع راشد الماجد أم او الفنان عبدالمجيد عبدالله قال : لا اخفيك ان الاثنين يكملون صالح الشهري وهما أخوان لي واكن لهما كل الحب والتقدير وبالمناسبة لن أستغني عن التعاون مع عبدالمجيد او حتى راشد فهما الكنز الحقيقي لصالح بكل تواضع.
وحول تعاونه الجديد على مستوى العالم قال: سأكشف لك وللجزيرة التي اتابعها دوماً هذه المفاجأة وهي هنالك تعاون مع الفنان راغب علامة في عمل جديد سيكون مفاجأة فريدة من نوعها ولن استطيع التحدث عنها اكثر من ذلك.
وعن لقائه مع الفنانين في المنطقة الشرقية قال لقد سعدت بهذه المناسبة والتي كشفت لي الكثير عن مدى بحبهم وتعلقهم بي فنحن نشكل عائلة واحدة.
الجدير بالذكر ان صالح الشهري استغل مناسبة الاوبريت لبطولة القارات للالتقاء بالفنان محمد عبده وطلاح مداح وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وعبادي الجوهر لبحث تعاون جديد ربما جمعهم لاحقاً.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved