أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th June,2000العدد:10119الطبعةالاولـيالأثنين 10 ,ربيع الاول 1421

محليــات

بتوجيه من أمير الشرقية
أمانة الدمام وخيرية تأهيل المعاقين تهيئان الأماكن العامة للمعاقين
الدمام حسين بالحارث
عقد وكيل امانة مدينة الدمام للتعمير والمشاريع المهندس/ جمال بن ناصر الملحم اجتماعاً مع مدير عام الجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل المعاقين بالمنطقة الشرقية الدكتور/ عبدالله بن حسين القاضي بحضور كل من المهندس/ فيصل الثاني والمهندس عبدالله الشعيبي بمقر الجمعية مؤخراً.
ويأتي الاجتماع بتوجيه من سمو امير المنطقة الشرقية لتهيئة المباني والشوارع والمواقف والاماكن العامة للمعاقين وما تحتاجه هذه الفئة من تسهيل لحركتهم وتنقلهم في الدوائر الحكومية لمتابعة معاملاتهم الخاصة، وحث المراكز والاسواق التجارية لتهيئتها مع ما يتناسب مع ذوي الحاجات الخاصة ضمن المواصفات التي تحددها الامانة.
واوضح مدير عام الجمعية انه سوف يتم تكثيف حملات التوعية والتثقيف للمجتمع من خلال عمل لوحات ارشادية تحث على احترام الاماكن المخصصة للمعاقين وعدم استخدامها من قبل غير المعاقين، وعمل ملصقات خاصة لوضعها في سيارات المعاقين.
وبين الدكتور القاضي ان هذه الخطوة التي تبناها صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية رئيس الجمعية تؤكد للمعاقين حرص سموه على كل ما يخص هذه الفئة ومتابعة شؤونهم الخاصة، وتوفير كل ما من شأنه رفع مستوى الخدمات التي تقدم لهم من قبل الجمعية او من كافة الجهات الحكومية بالمنطقة.
من جهته اعرب وكيل امانة مدينة الدمام للتعمير والمشاريع المهندس/ جمال بن ناصر الملحم عن تفاؤله بالنتائج الجيدة التي تم التوصل لها في الاجتماع لخدمة هذه الفئة العزيزة على قلوبنا,, مشيداً بما تنفذه الجمعية من مشروعات خيرية واجتماعية تقوم على خدمة المعاقين من ابناء هذه المنطقة وتأهيلهم ذكوراً واناثاً.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved