أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th June,2000العدد:10119الطبعةالاولـيالأثنين 10 ,ربيع الاول 1421

محليــات

فيما يضع حجر الأساس لمبنى القاعات الدراسية
أمير القصيم يرعى حفل تخريج طلاب جامعة الإمام مساء اليوم
بريدة بندر الرشودي
يرعى صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم مساء اليوم الاثنين حفل تخريج الدفعة الثانية والعشرين لفرع جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية في القصيم، كما سيتفضل بوضع حجر الاساس لمبنى القاعات الدراسية الجديد في الفرع وذلك بحضور معالي الدكتور مدير الجامعة.
صرح بذلك ل الجزيرة عميد القبول وشؤون الطلاب في فرع الجامعة في القصيم الدكتور/ مزيد بن ابراهيم المزيد، الذي اعرب عن وافر شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، على رعايته هذا الحفل ودعمه المستمر لجميع انشطة الفرع.
وقال الدكتور المزيد: ان رعاية سمو امير المنطقة لهذه المناسبة يمثل نهج سموه الكريم الذي دأب منذ توليه مسئولية المنطقة على ان يشمل برعايته الكريمة جميع المشروعات والمناشط في المنطقة التي تستهدف النهوض بالوطن والارتقاء بالمواطن الى المستوى الذي تنشده حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني، واشار الدكتور/ المزيد الى ان عدد خريجي هذا العام الجامعي بلغ 1268 طالب وطالبة، تخرج من كلية الشريعة واصول الدين 565 طالباً وطالبة فيما تخرج من كلية العلوم العربية والاجتماعية 703 طالباً وطالبة.
كما اوضح ان فرع الجامعة سيتشرف بوضع سموه الكريم حجر الاساس للمبنى الجديد الذي يشتمل على ست وعشرين قاعة دراسية اضافة الى غرف الاساتذة والاداريين بمساحة تبلغ اربعة آلاف متر مربع، كما يشتمل على مواقف لسيارات الطلاب وبتكلفة اجمالية تزيد عن سبعة ملايين ريال.
وذكر بأن وثائق التخرج ستسلم لهم في ليلة حفل التخرج وحثهم على سرعة انهاء اجراءات اخلاء طرفهم من كلياتهم قبل الحفل.
كما عبر عدد من منسوبي فرع جامعة الامام في القصيم عن سعادتهم الكبيرة بزيارة ورعاية امير منطقة القصيم حيث أبدى الدكتور/ عبدالرحمن بن سلامة المزيني عميد كلية الشريعة واصول الدين سعادته واعتزازه بتشريف ورعاية سمو امير المنطقة لحفل تخريج ابنائه طلاب الفرع الذين سيتشرفون بالسلام على سموه واستلام وثائق تخرجهم من يديه، واكد ان هذه الرعاية السنوية دليل على حرصه ومتابعته لجميع المناسبات في هذه المنطقة خاصة هذه المناسبات العلمية التي تحظى بنصيب وافر من قيادتنا الرشيدة.
اما الدكتور/ محمد بن سليمان الراجحي عميد كلية العلوم العربية والاجتماعية فقد تحدث قائلاً: ان رعاية صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر لحفل تخريج الطلاب وتكريمه لهم لدلالة واضحة على حرص سموه الكريم على مشاركتهم افراحهم وتتويج جهودهم بتسليمهم وثائق تخرجهم لحرصه الكبير على دفع عجلة التعليم في المنطقة.
اما الدكتور/ علي بن عبدالله النملة وكيل العمادة لشؤون الطلاب فقال: انها لمناسبة سعيدة ان يحظى فرع الجامعة بالقصيم بهذا التكريم الذي يترقبه معاشر الخريجين كل عام ليحصدوا ثمار جهد من المال والصبر، بل عن الفرحة والبهجة تغمر منسوبي هذا الصرح العلمي الشامخ تقديراً لما يناله من الرعاية والمتابعة والاهتمام.
اما فضيلة وكيل العمادة للشؤون الطلابية الدكتور/ عبدالعزيز بن محمد الحجيلان فقال: ان منسوبي الفرع تغمرهم الفرحة والسعادة لرعاية صاحب السمو الملكي امير المنطقة لهذا الحفل الذي يتشرف فيه ابناؤنا الخريجون باستلام وثائق تخرجهم وتلقى اولى التهاني من سموه الكريم الذي عودنا دائماً وابداً على رعاية مثل هذه المناسبات والاحتفالات الخيرة التي تأتي امتداداً للرعاية الكريمة والعطاء المتدفق والاهتمام المتواصل من قيادتنا الرشيدة للقطاع التعليمي في المملكة ليواكب النهضة الحضارية العملاقة التي نعيشها بحمد الله ورعايته.
من جانبه عبر الدكتور/ علي بن صالح المحيميد وكيل كلية العلوم العربية والاجتماعية عن اعتزازه بهذه الرعاية الكريمة من لدن سمو امير المنطقة فقال: عودنا سموه الكريم على تشريف ورعاية حفلات التخريج في كل عام، وهذا ما اعتبره اكبر حافز لنا كمسئولين في الفرع ولأبنائنا الخريجين.
اما الشيخ/ حمد بن مقحم الحبردي الوكيل المالي والاداري للفرع فقال: ان تشريف سمو الامير لهذا الحفل يعتبر قبل كل شيء تكريما للفرع ودعماً لمناشطه ورسالته السامية في خدمة شباب المنطقة.
وقال الدكتور يوسف بن احمد الرميح وكيل كلية العلوم العربية والاجتماعية: سعادتي ومنسوبي الجامعة بهذه الرعاية الكريمة التي أعتبرها تشريفاً لكل منتسب لهذا الفرع من مسئولين وطلاب.
اما فضيلة الدكتور/ عبدالله بن محمد اللحيدان وكيل كلية الشريعة واصول الدين فقال ان حضور اميرنا الغالي لحفل تخريج طلابنا دليل على حرصه على دعم جميع المناسبات التعليمية في المنطقة ومن ضمنها فرع الجامعة في القصيم الذي يحظى بمتابعة مستمرة من سموه حفظه الله.
كما أبدى كل من الاستاذ/ عبدالله بن محمد الطريقي مدير الشؤون المالية بالفرع والاستاذ/ عبدالله بن محمد المسند مدير شؤون الخريجين والوثائق بالفرع والاستاذ/ خالد بن محمد البشر مدير الشؤون الادارية بالعمادة والاستاذ/ عبدالرحمن بن محمد الفراج مدير المكتبة المركزية بالفرع سعادتهم الكبيرة على تفضل صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز برعاية حفل تخريج الدفعة 22 من طلاب الفرع، واكدوا ان تشريفه هو تشريف لكل منسوبي الفرع الذين وجدوا وما زالوا يجدون كل الدعم من سموه الكريم.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved