أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th June,2000العدد:10119الطبعةالاولـيالأثنين 10 ,ربيع الاول 1421

محليــات

عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء لـ الجزيرة
الرعاية الأبوية لسمو النائب الثاني لحفل تخريج طلبة الكلية تأتي دعماً ومشاركة لأبنائه فرحتهم
الأمير خالد بن سلطان: 39 سنة من العمل لسمو سيدي كانت إحدى ثمراتها هذه الدفعة من الخريجين
الرياض حمد الجمهور
نوه عدد من أصحاب السمو والسمو الملكي الأمراء بالرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام لحفل تخريج الدفعة الثامنة والخمسين من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية.
وقالوا في تصريح لالجزيرة ان الرعاية الابوية من لدن سموه هي بمثابة الدعم والمشاركة لابنائه الخريجين في حفل تخرجهم ومشاركتهم في افراحهم وفي يوم تخرجهم وبداية طريق للعمل لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
وقد أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز ان خريجي هذه الدفعة من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية هي من الثمار التي زرعها سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام من خلال خدمة 39 سنة في وزارة الدفاع والطيران وهذه الدفعة تمثل إحدى الثمار التي جنى ثمرتها الوطن,.
وقال سموه هذه الثمار لها معانٍ كثيرة لأن هؤلاء الخريجين هم قادة المستقبل قادة الكتائب والألوية في القوات المسلحة السعودية وسينخرطون مع اخوان لهم سبقوهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني حفظهم الله التي قدمت لهم هذا الشرف العظيم.
واضاف سموه ان مشاركة سمو سيدي الامير سلطان لحفل تخرج ابنائه الخريجين تمثل فرحة عارمة للجميع.
وتمنى سموه في ختام كلمته لجميع الخريجين كل التوفيق والسداد في كل المهام الموكلة لهم وان يؤدوا ما اوكل اليهم من مهام بكل امانة واخلاص.
من جهته عبّر صاحب السمو الامير فيصل بن سعود بن محمد آل سعود عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز لمشاركته ابنائه الخريجين حفل تخرجهم وحرصه الحضور ورعاية حفل التخرج رغم مشقة السفر من جدة الى الرياض.
وقال سموه ان هذه الرعاية الابوية الكريمة من سيدي الأمير سلطان ليست مستغربة لأنه حفظه الله دائما وأبدا يتابع كل صغيرة وكبيرة ويحرص على تقدم القوات المسلحة ويشرف عليها بنفسه رغم المهام الجسام الاخرى التي يقوم بها حفظه الله .
كما ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن سعود بن عبدالعزيز الرعاية الابوية من لدن سمو النائب الثاني.
وقال سموه هذه الرعاية الابوية متعودون عليها ومشاركة الخريجين واولياء امورهم فرحة التخرج في كل عام.
واكد سموه ان الفرحة المرتسمة على وجوه الخريجين بتشريف سمو سيدي هي بمثابة المعيار الحقيقي لنجاح هذا الحفل.
وتمنى سموه في ختام تصريحه كل التوفيق والسداد للطلاب الخريجين وان يحققوا ما يصبون اليه في ظل توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني حفظهم الله .
واكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلطان بن عبدالعزيز عن سعادته الغامرة بتشريف سمو النائب الثاني لحفل طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية.
وقال سموه: رعاية سمو سيدي للحفل هو تشريف لكافة المنتسبين للكلية وللطلبة الخريجين ومشاركتهم فرحة التخرج,, وتمنى سموه في ختام تصريحه ان تكون هذه الدفعة ساعداً قوياً للدفعات السابقة لخدمة الدين ثم المليك والوطن في هذا العهد الزاهر عهد حكومة خادم الحرمين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني حفظهم الله .

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved