أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th June,2000العدد:10119الطبعةالاولـيالأثنين 10 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

كل يوم كلمة
أين موقع الشباب بعد مرزوق؟
عبدالعزيز الهدلق
ستبقى عملية انتقال مرزوق العتيبي حديث الوسط الرياضي لفترة غير قصيرة وسيأخذ هذا الحدث ابعادا أكبر مما سيناله انتقال عبيد الدوسري, والسبب ان الشباب ليس كالوحدة فهو فريق بطولات وإنجازات وألقاب ولا زال في دائرة المنافسة محليا وخليجيا وعربيا,
لذلك فخروج النجم منه ليس بالأمر الهين أو السهل، وستبقى الأسئلة الحائرة تطرح وبالحاح عن سبب الموافقة الإدارية على انتقال النجم الأول في الفريق, إذ من الصعب استيعاب أن الموافقة على انتقال مرزوق جاءت استجابة للظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي والرغبة في الاستفادة من مبلغ الانتقال الكبير.
وقد قيل ان الإدارة الشبابية هدفت من بيع عقد مرزوق الاستفادة من عائده المالي في تسديد مقدمات عقود اللاعبين الآخرين والتعاقد مع لاعبين أجانب!! فهل ذلك معقول,؟ كيف تبيع الأفضل لتسديد مستحقات الأدنى؟
كيف تسمح بانتقال النجم لتضمن بقاء نصف النجم؟ ومن هو اللاعب الأجنبي الذي ستتعاقد معه وسيكون أفضل من مرزوق؟
لقد كان اللاعبون الآخرون هم الأولى بالبيع من أجل ان يبقى مرزوق, لقد كان الأولى ان يدعم مرزوق بلاعبين أجانب الى جانبه في خط المقدمة بدلا من التعاقد مع لاعبين مدافعين!!
ان الشباب بما يملكه من اسم وحضور وثقل في خارطة الكرة السعودية حري به ان يكون مركز جذب واستقطاب للاعبين المميزين ليحافظ على مكتسباته وإنجازاته ويبقى في دائرة الترشيحات والبطولات لا ان يكون مركز طرد وإبعاد.
في رأيي الشخصي ان الشباب ببيعه عقد مرزوق يكون قد تنازل بطوعه عن موقعه كمنافس ورضي بالتراجع الى منطقة الوسط البعيدة عن الهبوط وغير القريبة من المقدمة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved