أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th June,2000العدد:10119الطبعةالاولـيالأثنين 10 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

بعد موافقة الهلال على مشاركته في المباريات التجريبية
سامي يغادر إلى نوتنجهام بعد ثلاثة أسابيع
* كتب طارق العبودي
وافق الهلاليون على انضمام النجم الدولي الكبير وقائد منتخبنا الوطني الاول سامي الجابر لفريق نوتنجهام فورست الانجليزي الذي سيدخل لاعبوه معسكرا تدريبياً مغلقا الشهر المقبل استعدادا للموسم الكروي الجديد في انجلترا.
وسيغادر اللاعب الى لندن ومنها الى نوتنجهام بعد ثلاثة اسابيع من الآن وتحديدا مطلع شهر يوليو المقبل للالتحاق بالمعسكر والمشاركة مع فريق نوتنجهام فورست في ثلاث مباريات تجريبية تمهيدا لانضمامه رسميا لصفوف الفريق.
وكان امين عام نادي الهلال المكلف فواز المسعد قد تلقى قبل اسبوع خطابا فاكسيا عاجلا من نظيره الانجليزي يطلب من خلاله السماح للاعب بالانضمام لمعسكر الفريق الانجليزي الاول.
وقد رد الهلاليون بالموافقة على طلب نادي نوتنجهام شريطة ان تؤجل المفاوضات الرسمية بين الاطراف الثلاثة نادي الهلال والنادي الانجليزي واللاعب لحين استلام الإدارة الهلالية الجديدة مهامها رسميا.
يذكر ان سامي الجابر قد اعلن غير مرة رغبته الجادة في الاحتراف في الدوري الانجليزي عن طريق نادي نوتنجهام فورست وكان إعلانه الاخير اثناء الجولة الدولية التي قام بها منتخبنا الوطني الاول نافيا ان يكون الانجليز قد صرفوا النظر عن التعاقد معه نهائيا.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved