أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th June,2000العدد:10120الطبعةالاولـيالثلاثاء 11 ,ربيع الاول 1421

الاولــى

وقع عقد تنفيذ وإنشاء وحدات مجمّع الإسكان الخيري واستقبل السفير الصيني
الأمير سلمان يقدم تعازي خادم الحرمين وسمو ولي العهد للسفارة السورية
* * الرياض محمد العيدروس : واس
قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أمس بزيارة لمقر سفارة الجمهورية العربية السورية في الرياض قدم خلالها التعازي والمواساة باسم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله في وفاة فخامة الرئيس حافظ الأسد رحمه الله .
وقد نوه سموه بالجهود المشهودة لفخامته على المستوى العربي والدولي وما تحقق لسوريا في عهده من تقدم وازدهار.
كما أكد سمو أمير منطقة الرياض عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين المملكة وسوريا.
وقد أعرب القائم بالأعمال السوري لدى المملكة محمود عبدالكريم الذي كان مع أعضاء السفارة في استقبال سموه بمقر السفارة عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني ولسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز على مشاعرهم تجاه سوريا قيادة وحكومة وشعبا.
من جهة أخرى وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس مشروع الأمير سلمان للاسكان الخيري على البدء بتنفيذ وانشاء وحدات المجمع الأول من المجمعات السكنية لمشروع الاسكان الخيري الواقع في حي سلطانة بمدينة الرياض.
وقد قام سموه الكريم يوم أمس الأول الأحد بالتوقيع على عقد انشاء وتنفيذ الوحدات السكنية للمجمع الأول المقرر انشاؤه بحي سلطانة بالرياض مع احدى المؤسسات الوطنية وذلك بمكتب سموه بإمارة منطقة الرياض.
ونوه سموه بتكامل النشاط الخيري في المملكة الذي يتمثل في تعدده وتنوعه وتخصصه في شتى المجالات، تنوعاً يعكس حب المجتمع السعودي وأفراده لعمل الخير والبذل في سبيله.
وأكد أن الدولة لا تألو جهداً في رعاية المشروعات الخيرية، حيث تتبنى مثل هذه المشروعات وتوفر لها الدعم المادي والمعنوي اللازمين، مما أدى إلى انجاحها، وتوسيع آفاقها.
وقال سموه: إن اهتمام الدولة بالعمل الخيري ينطلق من الدوافع الخيرية في كتاب الله عز وجل التي تحث على التعاون على الخير، وامتداداً للدور الحضاري المناط بالمملكة، بصفتها مهبط الرسالة، وموطن الحرمين.
وشكر سموه كافة من قدموا الدعم المادي والأدبي للمشروع من رجالات المجتمع ومؤسساته، كما دعا إلى مزيد من التواصل لتحقيق انجازات جديدة للمشروع، ودعا الله عز وجل ان يجزل المثوبة لمن ساهم في انجاز هذا العمل.
ومن جهة أخرى قال فضيلة المدير التنفيذي لمشروع الاسكان الخيري الدكتور عبدالعزيز بن أحمد المسعود، بأن المشروع حظي برعاية سمو الأمير سلمان منذ أن كان فكرة مجردة إلى أن بدأ يتمثل واقعاً حياً وملموساً، سيؤتي ثماره اليانعة بإذن الله تعالى .
وأكد بأنه قد كان لتوجيهات سموه لأعضاء مجلس الادارة واللجنة التنفيذية المنبثقة عنه اضافة إلى دعمه المادي المباشر ودعمه المعنوي كبير الأثر في تفعيل أعماله وتذليل ما واجهه من صعوبات.
من ناحية أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس السفير الصيني لدى المملكة يوتشنغ تشي الذي ودع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لدى المملكة.
وتم خلال الاستقبال تبادل الأحاديث ذات الاهتمام المشترك.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved