أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 13th June,2000العدد:10120الطبعةالاولـيالثلاثاء 11 ,ربيع الاول 1421

ملحق المطاعم والترفية

محمد الغيهب المدير العام
مطاعم مزار تنفرد بتقديم وجبات عالية القيمة الغذائية ومعقولية أسعارها
تحدث ل الملحق الأستاذ إبراهيم محمد الغيهب المدير العام لسلسلة مطاعم مزار قائلاً: تعتمد سلسلة مطاعم مزار تقديم الوجبات السريعة بأسلوب مميز وفريد الأمر الذي جعلها تتميز من حيث تقديمها لوجبات عالية في قيمتها الغذائية ترتكز على التحضير والتجهيز اليومي للوجبات وعدم اعتمادها على الأطعمة المجمدة السائدة في الوجبات السريعة ، علاوة على تقديمها اللحوم المحلية الطازجة والتي يتم إعدادها بشكل يومي.
لقد دأبت إدارة المطاعم على تحقيق أعلى قدر ممكن من الاطمئنان للعميل على ما يقدم وذلك على نوعية الطعام قبل الإعداد للطبخ وأثناء عملية الطبخ حيث تتم أمامه دون حواجز.
لقد تميزت مطاعم مزار بتقديم (برجر الدجاج المشوي) من صدور الدجاج بعد نزع العظم والجلد منها للإقلال من كمية الدهون الغير مرغوب فيها حيث يتم فرد الصدور وتغطيتها بخلاصة من التوابل الشرقية المميزة والتي تكسبها مذاقاً فريداً ونكهة ساحرة ،كما تقدم برجر اللحم المعد من اللحم الطازج المفروم المخلوط بنخبة من التوابل المنتقاة تقدم مشوية في شطائر من الخبز المحمص ، أيضاً تنفرد المطاعم بتقديم برجر السمك المشوي وهو عبارة عن شرائح من سمك الهامور (الفيليه) تقدم مشوية مكسوة بصلصة التارتار الشهيرة.
إن لرواد الخضروات والنباتيين نصيباً لدى مطاعم مزار وذلك لتقديمها ساندوتش الخضروات الممزوجة بصلصة خاصة تقدم في خبز التوست المحمص بنكهة الزبدة، وهناك أصناف عديدة لا يسع المجال لذكرها نترك للقارئ فرصة الاطلاع عليها في مكانها الصحيح والمشوق.
لقد حققت مطاعم مزار نجاحاً باهراً رغم قصر عمرها ومحدودية انتشارها وذلك في أوساط الشباب ويعود ذلك إلى أسباب عدة منها على سبيل المثال جودة الطعام ومعقولية السعر والتنويع في العروض.
إن وجبات جديدة قيمة في مذاقها وقيمتها الغذائية سوف يتم طرحها في الفروع في القريب العاجل إن شاء الله وسيواكب ذلك حملة إعلانات بغرض التعريف بالجديد لديها.
لقد أنهت إدارة المطاعم دراسة خدمة التوصيل المجاني للمنازل والمنشآت وسيتم توفيرها في غضون الأيام القليلة القادمة بإذن الله وذلك بانشاء أسطول من المركبات بهدف إضفاء الراحة لعملائها بتوصيل الوجبات لهم في مساكنهم وأماكن عملهم بنفس السعر.
إن الخطة التوسعية لهذه المطاعم تتمثل في افتتاح فروع جديدة في مدينة الرياض والمدن الرئيسية الأخرى تتم من خلال خطط تم وضعها وترتيبها وعمل جدولة لها ، وسيكون أول فرع في هذه الخطة بمدينة الرياض وهو الفرع الرابع لها في مدينة الرياض وستتوالى الفروع بإذن الله طبقاً لما هو معد لذلك.
ترحب مطاعم مزار بالشباب السعودي الطموح للعمل في فروعها في الفترة المسائية دعماً لمشروع السعودة وإيماناً منها بأن الشباب السعودي الجاد قادر على تحمل كل المسؤوليات المناطة به على أكمل وجه.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved