أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th June,2000العدد:10121الطبعةالاولـيالاربعاء 12 ,ربيع الاول 1421

الاقتصادية

بحضور الأمين العام لغرفة جدة
البنك الأهلي يفتتحمهرجان المعرفة لأبناء منسوبيه
جدة - الجزيرة
ضمن أنشطة وفعاليات نادي البنك الأهلي التجاري وفي حضور د, ماجد القصبي الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بجدة والمهندس/ عبدالمجيد البطاطي رئيس مجلس إدارة نادي البنك وعدد كبير من قيادات البنك الأهلي التجاري، افتتح عبدالهادي شايف المدير العام للبنك مساء يوم السبت الثامن من شهر ربيع الأول لعام 1421ه الموافق العاشر من شهر يونيو 2000م المهرجان الصيفي السنوي الرابع لأبناء منسوبي البنك بنادي البنك بالجزيرة الخضراء ، ويستمر المهرجان الذي جاء تحت عنوانمهرجان المعرفة حتى 29 يوليو القادم.
ويضم المهرجان الذي حضره عدد كبير من الأطفال العديد من البرامج الترفيهية والرياضية والتعليمية، ويتخلله إقامة رحلات داخل مدينة جدة، كما يسعى المهرجان إلى اكتشاف مواهب الأطفال من خلال ممارسة هوايتهم في الرسم وألعاب الكمبيوتر والرياضات المختلفة.
ودعا المدير العام كافة منسوبي البنك الى إعطاء الفرصة لأبنائهم للاشتراك في فعاليات المهرجان مشيراً إلى أن العناية بالأبناء يعني التطلع نحو المستقبل ويجسد مدى اهتمام البنك بالأجيال الجديدة حيث أن العناية بأبناء منسوبي البنك ورعايتهم جزء لا يتجزأ من عناية البنك بكافة العاملين به.
كما أشاد د, ماجد القصبي بجهود البنك الأهلي التجاري ومشاركته الفعالة في مهرجانصيف جدة 21 مشيراً إلى حرص البنك الدائم على المشاركة في كافة الفعاليات الوطنية التي تخدم الوطن والمواطن.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved