أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th June,2000العدد:10121الطبعةالاولـيالاربعاء 12 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

شائعات بطولة أمم أوروبا لهذا العام
في مناسبة بطولة أمم اوروبا تكثر الاخبار عن انتقال اللاعبين، وتتفوق الصحف البريطانية على غيرها في الترويج لها علما بأن بعضها لا يتعدى الشائعات.
وفي هذا السياق، تكثر الشائعات حول اللاعبين الفرنسيين اذ يتردد ان باتريك فييرا سيترك ارسنال الانجليزي الى يوفنتوس الإيطالي، وسينضم ليليان تورام الى ارسنال او مانشستر يونايتد، بطل انجلترا.
ولايزال الاسكتلندي اليكسي فيرغوسون مدرب مانشستر يونايتد مهتم بضم مارسيل دوسايي، لكن رئيس تشلسي كين بايتس يقول مازحا على فيرغوسون ان يعطيني ديفيد بيكهام واندي كول وبعض النقود مقابل دوسايي .
واذا لم يستطع الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال في الحصول على خدمات تورام قد يكتفي بالشاب جوناثان وودغيت، مدافع ليدز، في حين يضع تشلسي عينه على المدافع الدولي غاريث ساوثغيت في حين ان اللاعب يرغب بالانضمام الى استون فيلا، وعلى المهاجم الايسلندي ايدور غوديونسن للحلول محل الإيطالي جانفرانكو زولا، الذي سيعود الى نابولي.
وترى الصحف البريطانية ان انتقال جوم الفرنسي كريستيان كاريمبو من ريال مدريد الإسباني الى ميدلزبرة الانجليزي مؤكدة وكذلك ذهاب البرازيلي جونينيو من ميدلزبرة الى بنفيكا البرتغالي.
ويرغب مانشستر حسب الصحف، بضم البرتغالي لويس فيغو لاعب وسط برشلونة الإسباني، الذي يطالب بتعويض يصل الى 40 مليون جنية استرليني 56 مليون دولار .
ويبدي ارسنال استعدادا للتخلي عن السويدي فريدي ليونغبرغ الذي يحلم بالانضمام الى انتر ميلان، واكد الفرنسي ديديية دومي رغبته في ترك نيوكاسل والعودة الى فرنسا للعب مع باريس سان جرمان.
وقد يتوصل توتنهام، الناشط بقوة في سوق الانتقالات، الى اتفاق لضم لاعبي استون فيلا اوغو ايهيوغو ولي هندري.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved