أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th June,2000العدد:10121الطبعةالاولـيالاربعاء 12 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

فواصل
لابد أن خطأ مطبعيا قد حدث في الخطاب الذي وجهه نادي الشباب للجنة الاحتراف لاعتماد انتقال مرزوق العتيبي للاتحاد حيث صار مبلغ الانتقال مليوني ريال بدلا من تسعة ملايين ولاشك ان الادارة الشبابية ستصحح الخطأ بعد ان اعادت اللجنة الخطاب ورفضت اعتماد الانتقال.
*************
* من المؤكد ان الجماهير الهلالية لاحظت ومنذ نهاية الموسم ان هناك مطبوعات حريصة على مغادرة يوردانيسكو وعدم استمراره مع الهلال سواء بترويج الاخبار المفبركة والمغلوطة عن تلقيه عروض تدريبية خليجية واوروبية وبالتشكيك بقدراته وتجاهل دوره في تحقيق البطولات.
* لا يستحق رئيس الوحدة السابق جمال تونسي ذلك الهجوم فهو عندما قام بعرض عبيد الدوسري على الاتحاد انما كان يهدف الى مصلحة ناديه مثلما فعل سمو الامير خالد بن سعد عندما عرض مرزوق العتيبي على الاهلي رغم عرض الاتحاد, اذاً المسألة عرض وطلب وليس هناك ما يوجب الغضب.
*************
* بمجرد أن وقع عبيد على وثيقة الانتقال للاهلي في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم غادر الى المغرب لقضاء اجازة خاصة ولاشك ان عبيد بعد هذه الرحلة الاستجمامية تنتظره مهام كبرى جسيمة لقيادة الاهلي للبطولات التي فقدها, والأهلي غير الوحدة وهذا ما يجب ان يدركه عبيد.
*************
* في الاهلي قالوا رفضنا مرزوق,, وفي الاتحاد قالوا رفضنا عبيد ولازال التنافس مستمرا.
* صخب الملايين الاتحادية هل يسمعه بقية منسوبي النادي من موظفين وعاملين ولاعبي العاب مختلفة الذين مضت اشهر عديدة دون ان يستلموا اي راتب او مكافأة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved