أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th June,2000العدد:10122الطبعةالاولـيالخميس 13 ,ربيع الاول 1421

الاقتصادية

سجلت رقماً قياسياً للإنتاج في اليوم
أكثر من 3 ملايين وجبة في زيادة لتموين السعودية
جدة واس
سجلت الوحدات المنتجة عن تموين الخطوط الجوية العربية السعودية خلال الربع الأول من العام الحالي زيادة ملحوظة مقارنة بنفس الفترة من العام السابق حيث انتجت هذه الوحدات خلال شهور (يناير وفبراير ومارس) من العام 2000م 3 ملايين و 716 ألفا و47 وجبة مقارنة بانتاج مليونين و 935 ألفا و 671 وجبة خلال نفس الفترة من العام الماضي.
واوضح مساعد المدير العام للتموين بالسعودية زين العابدين امين ان ذلك يوضح نجاح خطط تموين السعودية في زيادة الانتاج وتوسيع النشاط لتلبية احتياجات رحلات السعودية ورحلات شركات الطيران العالمية العاملة في المملكة والتي بات معظمها يعتمد على تموين السعودية في الحصول على التموين الخاص بها.
وبيّن أن هذا العدد من الوجبات تم انتاجه لخدمة أكثر من 22 ألف رحلة، مشيرا إلى ان وحدة تموين الخطوط السعودية في جدة قد سجلت رقما قياسيا للإنتاج خلال يوم واحد بانتاجها 60 ألفا و83 وجبة وهو أكبر انتاج تم تسجيله في يوم واحد.
وأضاف أن تموين السعودية ساهم في ترويج الإنتاج الزراعي والصناعي بالمملكة من خلال المشتريات بنحو 86 في المائة من المواد التي يحتاجها من السوق المحلية وتعد هذه أكبر نسبة حققها تموين السعودية خلال السنوات الاخيرة، لافتا إلى ان وحدات التموين الثلاث بجدة والرياض والدمام تلقت العديد من خطابات الشكر والتقدير من شركات الطيران.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved