أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th June,2000العدد:10122الطبعةالاولـيالخميس 13 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

الحمدان يغادر لأمريكا لعلاج إصابته
خالد بن سعد يجتمع بالواكد ويعوضه مادياً ليبقى مع الشباب الموسم القادم
التدريبات تنطلق السبت القادم بدون كامبوس وصعود تسعة لاعبين للفريق الأول
كتب عبدالعزيز العبيد
اجتمع سمو الامير خالد بن سعد رئيس نادي الشباب بنجم الفريق عبدالله الواكد مساء امس الاول في مقر النادي ولم يستمر الاجتماع طويلا.
وتشير الانباء الى استمرار الواكد مع ناديه خصوصا وان عقده يتبقى فيه موسم كامل على ان يتم تعويض اللاعب ماديا وذلك لتمسك الشبابيين بالواكد بشكل كبير وعدم رغبتهم في التفريط به بعد الانباء المتضارية حول انتقال الواكد الى نادي النصر والاهلي ووجود عروض قوية للاعب من هذين الناديين.
على صعيد الفريق الشبابي يبدأ الفريق تدريباته يوم السبت القادم استعدادا للموسم الرياضي الجديد ولن يشرف البرازيلي كامبوس على التدريبات الشبابية لانشغاله بأمور عائلية بالبرازيل ويتوقع ان يتأخر حوالي الاسبوع وسيخلفه في اداء مهامه مدرب اللياقة البرازيلي لويس انطونيو.
ومن جهة اخرى صعد الى الفريق الاول في الفريق الشبابي تسعة لاعبين من درجة الشباب هم عبدالمجيد الحمدان وناصر شراحيلي وسالم القحطاني وعبدالرحمن القحطاني وسامي الجوير ومحمد البارقي ومنصور الدوسري وعبدالمحسن الدوسري وسعيد الحربي ويبدأ هؤلاء اللاعبون تمارينهم مع الفريق الاول هذا الموسم.
وعلى صعيد آخر يغادر الى الولايات المتحدة الامريكية حارس الفريق عبدالرحمن الحمدان لعرض اصابته على احد الأخصائيين هناك حيث سيتوجه الى مستشفى مايوكلينك في ولاية منيسوتا.
ويذكر ان الحمدان مصاب في الوتر منذ البطولة العربية الماضية في القاهرة الاصابة التي غيبته طويلا وينتظر ان تستمر غيبته قرابة الاربعة اشهر وكان الحمدان قد اكمل بقية الموسم الماضي متحاملا على نفسه باجراء مسكنات موضعية لمكان الألم عن طريق الإبر.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved