أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th June,2000العدد:10122الطبعةالاولـيالخميس 13 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

تصويبات موجهة
* من القلب اتقدم بالعزاء الحار للزميل العزيز ناصر الفهيد ولأشقائه وكافة الاسرة الكريمة داعياً الله ان يمدهم بالصبر والسلوان وان يسكن الفقيد واسع جنته,, إنا لله وإنا إليه راجعون.
*********
* احد الزملاء اتصل بعدد من رموز النجمة للاستطلاع عن حقيقة الوضع داخل هذا الكيان الكبير وفوجىء ان الاوضاع مختلفة تماما عما تواردته الاخبار التي نقلت وجها مغايراً لما يحدث عند عرضها لخبر استقالة الرئيس ونائبه وبقية اعضاء مجلس الإدارة كون الاختلافات النجماوية تتوقف على حدود الخلاف دون أن تصله.
*********
* هل السلمي هو المدرب المناسب للمرحلة النجماوية القادمة,, عن قناعة شخصية اعتقد ان الإجابة نعم فعند العودة لماضي هذا المدرب مع النجمة مقارنة بظروف الفريق الحالية ينسجم الخيار مع المطلب.
*********
* الانتساب للصحافة يجب ان يواكبه التزام سلوكي منضبط يتفق وخصوصية المهنة داخل وخارج نطاق العمل,, اقول ذلك ولا اعلم السبب الحقيقي خلف غياب ذاك الكاتب.
*********
* خفوت نجم منصور الموسى بانتقاله للنصر,, هل كان وراءه اختلاف الفريق أم المركز!,.
*********
* اين أبو صقر عما يحدث داخل حبه الأول النجمة؟,.
*********
* الواصل سيبقى والسيوفي لن يرحل بمساندة الصويان المعتادة,, من يراهن على حبهم الكبير وولائهم غير المحدود للنجمة!!.
*********
* لو علم الكاتب الكبير صالح السليمان عن مشاعر النجماويين نحوه لأدرك احقية هذا الفريق المكافح بطموحه وجماهيريته بكلمات الإشادة التي ينثرها عبر زاويته بين الحين والآخر.
*********
* إذا كانت ضربات الجزاء المهدرة لم تمنع الهلال من حصوله على ارفع القاب الموسم فإنه خسر بسببها البطولة الخليجية والتأهل للمربع الذهبي,, اقول ذلك ليتنبه الهلاليون لإحدى سلبيات الفريق وسط افراح البطولات.
*********
* كل ما سمعت أو قرأت حواراً أو حديثاً للمشرف الكروي الأبرز بالمملكة صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبد الله الفيصل أكبرت في الرجل روحه وأريحيته وتحمله للانتقادات الواضحة والمشفرة الموجهة بلا منطقية صوب صميم العمل الكبير الذي يقوده ببراعة اعادت الاهلي الى الواجهة النجومية بعد سنوات الغياب وهيأت للاهلي اجواء مناسبة بانتظار البطولات التي وان لم تأت هذه المرة فإنها ستأتي غداً.
*********
* الهلال أولاً والاتحاد ثانياً والبقية لا تأتي.
*********
* بالرغم من نجاحه الملموس ارجو ألا تأخذ العلاقات العامة الكثير من جهد فهد الدويس فالموسم القادم يجب ان يشهد عودة شباب النجمة للأضواء لتحقيق الاحتكاك المناسب.
*********
* قد يحقق فريق القادسية البقاء بين الكبار على حساب احد الرباعي الوحدة وسدوس والانصار والنجمة.
*********
* الملاعب القصيمية ستشهد تنافسا مثيرا على مستوى دوري الدرجة الأولى لتواجد ثنائي بريدة الرائد والتعاون والقادم بقوة الحزم,, الأمل ان يثمر هذا الصراع الأخوى المتوقع عن صعود فريقين من الثلاثة لدوري الاضواء أو على الأقل فريق يتمكن من الصمود امام الكبار.
*********
* قد يجد العربي ضالته بالمدرب النجماوي السابق بزتسكي المهم ان يواصل العربايون على نفس الحماس والالتفاف وتناسي هفوات التحكيم التي وأدت الطموحات السابقة.
*********
* عندما أنظر للنجمة من القمة ينتابني بعض الشك ولكن سرعان ماتعود لي الثقة بمجرد الرؤيا من القاعدة,, هناك من يعمل على إبقاء العود باسقاً بغذائه للجذور,, احمد السلمان وسليمان الحشيان ومساعدوهما وضعوا اهدافاً لا يتأثر العمل على تحقيقها بأحداث وقعت أو قد تقع وسيظهر تأثيرها إيجابياً على مستقبل النجمة.
*********
* (الصدقة تطفىء غضب الرب) عبارة أراها يوميا امام مدخل مكتب الجريدة بعنيزة تشدني العبارة طلباً لرحمة الخالق والبعد عن غضبه اقدمها هنا مجردة امام طالب لرحمة الرحيم ومن منار ينشد مغفرة الغفور الكريم.
*********
* المشاركة التالية لفريق الشباب ستكون في بطولة السوبر العربية التي ستجمعه مع الاتحاد القطري والجيش السوري,,
واذا كانت البطولة العربية آخر عهد الليث بالبطولات فيجب ان تكون عودة هذا العملاق إلى منصات التتويج من خلال هذا الصعيد العربي وعبر بطولة السوبر.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved