أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th June,2000العدد:10122الطبعةالاولـيالخميس 13 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

نواف,, فال الخير
منذ أن وطئت قدما صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد الساحات الرياضية ونحن متفائلون جدا،ومصدر هذا التفاؤل ان فن القيادة التي يتميز بها سمو الامير نواف مكتسبة وذلك عن طريق الوراثة (ومن شابه أباه فما ظلم)، بالإضافة الى اكتسابها عن طريق الاحتكاك والذي كان بصفة مستمرة بينه وبين والده رحمه الله، ومما لا شك فيه أن الاحتكاك ولو كان بعد فترات طويلة معه رحمه الله سوف يُكسب الشخص كماً كبيراً من الصفات التي تميز بها رحمه الله، فكيف اذا كان بصفة يومية, فيه نرى حماس الشباب، نرى خبرة الكبار، نلحظ ذكاء غير محدود من خلال نظراته الثاقبة، ولذلك اكتسب ثقة غير محدودة من أميرنا امير الشباب ووجه السعد للكرة السعودية الامير سلطان بن فهد فسلمه إدارة شؤون المنتخبات، التي ينتظرها مستقبل مشرق (بإذن الله تعالى ) تحت قيادته فكلنا أمل، وكلنا تفاؤل بحصد البطولات بطولة إثر بطولة، والاستمرار برفع راية التوحيد خفاقة، في جميع المحافل الدولية، وفقك الله يا فال الخير,.
على الطاير
** ماذا ستقول يابهجا بعد ان حقق عميد الاندية السعودية بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم؟ هل ما زلت تقول ان الاتحاد لن يحقق اي بطولة بدونك؟
بهجا ننصحك بالابتعاد عن الغرور، فالغرور سمة الفاشلين، والتواضع صفة من صفات الناجحين، فهاهو نادي النصر السعودي يحاول التخلص منك بسبب فشلك الذريع معه، ارجع الى صوابك لترجع الى مستواك.
** عبيد الدوسري نجم من ذهب، ولكنه لا يستطيع أن يتخلص ممن حوله، ومن يحاولون ان يظهروا على حسابه اذا عرف كيف يتخلص منهم فسوف يلمع مع النادي الذي يحلم به,.
** هناك ناد في عروس البحر (نادي الربيع) يغرق ويغرق يبحث عمن ينقذه,, فهل من منقذ؟
** غريب امر النادي الاهلي عنده طلال المشعل وابراهيم سويد ويبحث عن عبيد الدوسري، المشكلة يا أهلي ليست بالهجوم، بل علة الفريق بالوسط، فالاهلي يحتاج الى لاعب صانع لعب يجيد وضع الكرة في مواجهة المرمى، فبدون لاعب وسط ماهر لن يفعل عبيد الدوسري شيئاً، سيصبح كالمشعل والسويد والكاتو وغيرهم,.
خالد بن زيد الطويهر
حائل

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved