أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 16th June,2000العدد:10123الطبعةالاولـيالجمعة 13 ,ربيع الأول 1421

الريـاضيـة

بعد هجوم الصحافة عليه
ماتيوس يطلب ترك المنتخب وريبيك يرفض
ذكرت الصحف الألمانية الصادرة أمس الخميس ان ليبيرو منتخب المانيا لكرة القدم لوثار ماتيوس 39 عاما طلب من المدرب أريك ريبيك ترك المنتخب والعودة الى الولايات المتحدة لكن الأخير رفض طلبه.
ونقلت مجلة كيكر المتخصصة ان ماتيوس، الذي تعرض لانتقادات شديدة بعد المباراة ضد رومانيا 11 اقترحت على ريبيك الاعتزال وترك المنتخب وقلت له ان ذلك هو الحل الافضل اذا كنت أشكل عبئا على المنتخب .
وأضافت المجلة ان ريبيك رفض طلب ماتيوس، الذي يعتبر اسطورة حقيقية بالنسبة للكرة الألمانية، ونقلت قول المدرب سنكمل هذه المهمة معا حتى النهاية، لقد ساعدتني ولن ادعك تسقط وحدك .
وتناولت بيلد تسايتونغ الصحيفة اليومية الواسعة الانتشار الموضوع ايضا ونقلت عن ماتيوس قوله بعد اجتماعه مع ريبيك اذا كنت لا تحتاج الى جهودي ساغادر من دون أي تبريرات .
ورد ريبيك استنادا الى الصحيفة ذاتها يشعر ماتيوس انه في عزلة مع انني قلت له ان رحيله أمر مرفوض وان عليه ان يصمد ويقاوم الانتقادات ,وكانت الصحافة الألمانية وعدد كبير من الخبراء وجهوا انتقادات لاذعة لماتيوس 148 مباراة دولية ، بعد تعادل ألمانيا ورومانيا 11 الاثنين الماضي ضمن المجموعة الاولى من بطولة الأمم الاوروبية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved