أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 16th June,2000العدد:10123الطبعةالاولـيالجمعة 13 ,ربيع الأول 1421

وطن ومواطن

ملاحظة
بلدة شعبة نصاب بالشمال وتحقيق هذه المطالب
اضع امام المسؤولين في وزارة الصناعة والكهرباء وشركة الاتصلات ووزارة المواصلات ووزارة الزراعة اننا في شعبة نصاب بالشمال الواقعة في قلب خط التابلين الدولي والذي يقسمها الى نصفين نعاني نحن سكانها ويعاني سالكو هذا الطريق من عدم تحقيق كثير من متطلبات الحياة.
نبدأ بالكهرباء التي يمكنك ان تتحدث عنها بدون حرج فهي كهرباء شخصية لمتعهد لاتفي بالغرض المطلوب فتجد ان بعض المنازل يكون فيها التيار ضعيفاً يحرق الاجهزة ومنازل اخرى لا يصلها نهائيا فكم من ايام اصبحت البلدة شبه خاوية من السكان بسبب الظلام الدامس وخروج اهلها للنوم في الصحراء بحثا عن نسمات الهواء,يوجد بالبلدة كابينة هاتف واحدة من النوع القديم عبر ابراج الهاتف الريفي الاسقاط تمضي السنين وهي متعطلة مما يجعل الاهالي يذهبون مسافات طويلة تقدر ب 300كم الى رفحاء او حفر الباطن للاتصال والاطمئنان على الاهل والاقارب.
الطريق الدولي ذو المسارين والذي يفصل البلدة الى نصفين يمر دون وجود اشارات تنبيهية او مطبات صناعية لتخفيف السرعة فكم من حادث وقع وحادث سيقع لاسمح الله اذا لم توضع مثل هذه المطالب موضع التنفيذ.
المياه المتدفقة والمخلفة وراءها روائح كريهة ومستنقعات اصبحت مرتعا خصبا للبعوض واهملت من المبيدات الحشرية واصبحت خطرا على السكان بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى,نأمل من المسؤولين النظر في هذه المطالب وتحقيقها لهذه المدينة ولكم التحية.
فهد صالح الضبعان
حائل

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved