أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th June,2000العدد:10125الطبعةالاولـيالأحد 16 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

فواصل
* تواجد سمو رئيس الشباب الإعلامي وظهوره اللافت خلال هذه المرحلة له ما يبرره,, فمن حق سموه ان يوضح موقفه من كل ما يثار حول عملية انتقال نجم الفريق مرزوق العتيبي وحول القيمة الحقيقية لهذه الصفقة.
* ابلغت إدارة الرياض الصحفيين بموعد اجتماعها وحددت مكانه في مقر النادي وتواجد الصحفيون هناك تقديرا وحرصا على دعم هذه الإدارة الجديدة إعلاميا ليفاجؤوا انهم خدعوا حيث عقدت الإدارة اجتماعها في احد الفنادق,, لاشك انها بداية غير موفقة لهذه الإدارة.
* ما يقوم به الاستاذ احمد الزامل من جهود داعمة معنوية ومادية تجاه نادي القادسية يستحق التقدير والاشادة خصوصا في ظل تخلي الكثير من القادرين على الدعم بعد ان حققوا اغراضهم المرحلية.
* لازالت تلك المطبوعات تواصل جهودها في بث الاخبار الملفقة عن العروض التي تلقاها مدرب الهلال يوردانيسكو وذلك في اطار محاولاتها الاستماتية لابعاد هذا المدرب عن الزعيم.
* بعد التصريحات النصراوية الرسمية بشأن التعاقد مع مدرب احد المنتخبات المشاركة في البطولة الاوروبية الحالية راح جمهور يفاضل بين هذا المدرب وذاك,, مدرب ألمانيا يصلح,, لا مدرب الدنمارك افضل,, وهكذا.
* كيف تنفي الإدارة القدساوية توقيع اللاعب فوزي الشهري للأهلي رغم علمها انه لم يتبق من عقده سوى اقل من شهر ونظام الاحتراف يتيح له حرية الانتقال دون الرجوع لناديه وهو الذي اكد عزمه على الانتقال والانضمام للاهلي.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved