أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th June,2000العدد:10127الطبعةالاولـيالثلاثاء 18 ,ربيع الاول 1421

الاولــى

مجلس الشورى أقرَّ معاهدة الحدود النهائية بين المملكة واليمن
* الرياض واس
أقر مجلس الشورى في جلسته الاعتيادية الرابعة التي عقدها يوم امس الاول الاحد برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ محمد بن ابراهيم بن جبير معاهدة الحدودالدولية النهائية والدائمة للحدود البرية والبحرية بين المملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية بحضور معالي وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء الدكتور مطلب النفيسة ومعالي وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان واللواء الركن مريع بن حسن الشهراني مدير الادارة العامة للمساحة العسكرية بوزارة الدفاع والطيران.
وقد عبر المجلس عن ترحيبه بتلك المعاهدة التي تعد انجازا تاريخيا يسجل لصالح قيادة البلدين الشقيقين وبما يجسد الرغبة الصادقة المشتركة لدى الجانبين في ايجاد حل اخوي وودي في مسألة الحدود بين البلدين.
وصرح معالي الامين العام للمجلس الدكتور حمود بن عبدالعزيز البدر لوكالة الانباء السعودية ان المجلس استمع في مستهل مداولاته للمعاهدة الى عرض مفصل من معالي الدكتور مطلب النفيسة ومعالي الدكتور مساعد العيبان حول مضامين المعاهدة كما اطلع المجلس سعادة اللواء الركن مريع بن حسن الشهراني على معالم الحدود البرية والبحرية التي تم الاتفاق عليها بين الجانبين مستعينا بذلك بالخرائط المعتمدة.
إثر ذلك تولى كل من معالي الدكتور مطلب النفيسة ومعالي الدكتور مساعد العيبان الرد على اسئلة واستفسارات الاعضاء حول المعاهدة ومضامينها.
وفي ختام المداولات قرر المجلس بعد تبادل الرأي والمشورة المصادقة على معاهدة الحدود الدولية النهائية والدائمة للحدود البرية والبحرية بين المملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved