أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th June,2000العدد:10127الطبعةالاولـيالثلاثاء 18 ,ربيع الاول 1421

الاولــى

بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة
سمو النائب الثاني يرعى اليوم حفل تخريج الضباط الجامعيين
* * جدة نايف البشري واس
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام اليوم حفل تخريج الضباط الجامعيين بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة.
وأوضح مدير عام ادارة الشؤون العامة للقوات المسلحة العميد ابراهيم بن محمد المالك ان القوات المسلحة تسعى لتطوير قدراتها وامكاناتها سواء من ناحية العتاد وجلب أحدث المعدات العسكرية أو من الناحية البشرية التي يوليها المسؤولون بالوزارة اهتماما كبيرا مؤكدا ان العنصر البشري هو الأساس في عملية التطوير والتحديث التي تنتهجها القوات المسلحة.
وأشار العميد المالك الى ان الخريجين المحتفى بهم قد أمضوا سنة دراسية تعلموا خلالها العديد من المهارات العسكرية في مجال قراءة الخرائط والمشاة والتدريب على الأسلحة المختلفة في الكليات والمعاهد العسكرية في مختلف أنحاء المملكة.
وأبان مدير عام ادارة الشؤون العامة للقوات المسلحة ان تخصصات الخريجين تشمل الحاسب الآلي والهندسة والميكانيكا الكهربائية والصيدلة المدنية والطب بجميع فروعه والشريعة الاسلامية.
ودعا المالك في ختام تصريحه الله ان يحفظ بلادنا ويديم عليها أمنها واستقرارها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved