أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th June,2000العدد:10127الطبعةالاولـيالثلاثاء 18 ,ربيع الاول 1421

محليــات

قادة حرس الحدود بدول المجلس بدأوا اجتماعاتهم في الرياض ,, أمس
الرياض واس
عقد قادة حرس الحدود وخفر السواحل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أمس اجتماعهم التاسع بمقر الأمانة العامة للمجلس بمدينة الرياض.
وبدأ الاجتماع الذي يستمر يومين بكلمة لمدير عام حرس الحدود بالمملكة العربية السعودية الفريق الركن طلال بن محسن العنقاوي رحب فيها بقادة حرس الحدود وخفر السواحل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ونقل لهم تحيات وأمنيات صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز الصادقة بأن يحقق هذا الاجتماع أهدافه النبيلة لما فيه خير وتحقيق الصالح العام في ظل توجيهات ورعاية أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون.
وأشار الى ان هذا الاجتماع تجسيد لحرص ولاة الأمر في دول مجلس التعاون على تشجيع كل ما يحقق الأمن والاستقرار لشعوب هذه المنطقة.
وعقب الاجتماع أوضح مدير عام حرس الحدود الفريق الركن طلاب بن محسن العنقاوي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية انه تم في الاجتماع مناقشة عدد من الأطروحات من قبل رؤساء الوفود سواء كانت على جدول أعمال الاجتماعات السابقة أو ماهو مستجد اضافة الى مناقشة الموضوعات المتعلقة بمسألة التعاون في مجالات التدريب والبحث والانقاذ البحري.
وأشار الى ان الاجتماع ناقش أيضا موضوع تلوث البيئة البحرية والجوانب المتعلقة بتبادل المعلومات بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خاصة في قضايا التهريب والتسلل.
وأكد ان توصيات هذا الاجتماع سترفع الى أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved