أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th June,2000العدد:10127الطبعةالاولـيالثلاثاء 18 ,ربيع الاول 1421

محليــات

اللجنة التحضيرية تعقد اجتماعها الأخير
اليحيى يؤكد تيسير الإجراءات في المحاكم
* الرياض حمد الجمهور
عقدت اللجنة التحضيرية لندوة رؤساء المحاكم الثالثة التي ستعقد بإذن الله الاحد المقبل في رحاب مكة المكرمة اجتماعها الاخير بحضور فضيلة وكيل وزارة العدل الشيخ عبدالله بن محمد اليحيى رئيس اللجان التحضيرية للندوة.
وفي بداية الاجتماع ألقى فضيلة الشيخ عبدالله اليحيى كلمة شكر فيها رؤساء اللجان للجهد الذي بذلوه خلال الفترة الماضية من اجل الاعداد والتحضير للمناسبة وتهيئة كافة الامور والاعمال التي من شأنها ان توجد الظروف الملائمة لانعقاد الندوة في مكانها وزمانها المحددين حتى يخرج المجتمعون بتوصيات وافكار تحقق الهدف العام للندوة، وهو تبادل الرأي والمشورة حول الوسائل الكفيلة بتسيير وتسهيل الاجراءات في كافة المحاكم بالمملكة وتحقيق افضل خدمة واسرعها للمراجعين، مؤكدا الدعم والمساندة اللذين حظيت بهما اللجان التحضيرية للندوة والتوجيهات السديدة من معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ الذي سخر كافة الامكانات المتاحة لنجاح هذه الندوة وغيرها من اللقاءات والاجتماعات التي تصب كلها في خدمة مراجعي وزارة العدل ومختلف الدوائر الشرعية التابعة لها من محاكم وكتابات عدل.
بعد ذلك استمع فضيلة وكيل الوزارة الى شرح موجز من رؤساء اللجان المختلفة عن الاعمال والمناشط التي قاموا بها في سبيل التحضير لانعقاد الندوة والاستعدادات الجارية لانعقادها وتهيئة المناخ الملائم لذلك.
وفي نهاية الاجتماع ابدى فضيلته رضاه وتوجيهاته للجان العاملة مقدرا ما يبذل من جهود في سبيل انجاح هذا اللقاء معربا عن تمنياته ان يوفق المشاركون في ندوة رؤساء المحاكم الثالثة للوصول الى التوجيهات المناسبة والتي تحقق الخير والفائدة للجميع.
هذا وقد حضر الاجتماع فضيلة وكيل الوزارة للشؤون القضائية الدكتور عبدالله بن صالح الحديثي ومدير فرع وزارة العدل بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ صالح المنيف ورؤساء اللجان العاملة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved