أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th June,2000العدد:10127الطبعةالاولـيالثلاثاء 18 ,ربيع الاول 1421

محليــات

تنطلق عصر غدٍ الأربعاء
الأمير بدر يرعى سباقات الهجن بالطائف
* الطائف واس
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني تبدأ عصر غد الاربعاء سباقات الهجن لموسم صيف هذا العام 1421ه بمحافظة الطائف وذلك على ميدان سباق الهجن بالعرفاء.
واوضح قائد قيادة المهرجان الوطني للتراث والثقافة العميد سعد بن مطلق أبوثنين لوكالة الانباء السعودية ان برنامج السباقات لهذا الصيف يتضمن اقامة خمسة سباقات يقام كل سباق منها كل أربعة عشر يوما.
وأشار الى ان كل سباق يتكون من ستة عشر شوطا منها ستة اشواط تقام عصر يوم الأربعاء وستة أشواط تقام عصر يوم الخميس وأربعة أشواط تقام عصر يوم الجمعة.
وأفاد العميد أبو اثنين ان كافة الاستعدادات والترتيبات لاقامة هذه السباقات قد اتخذت منذ وقت مبكر بالتنسيق والتعاون مع كافة الجهات المعنية مبينة انه تم رصد العديد من الجوائز النقدية والعينية للعشرة الأوائل الفائزين في أشواط هذه السباقات.
ونوه بالنجاحات التي تحققت لمواسم السباقات الماضية والاقبال والمتابعة اللذين شهدتهما من قبل المشاركين والحضور من مختلف مناطق المملكة ومن دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية حبا وتشجيعا لهذه الرياضة العريقة.
ودعا قائد قيادة المهرجان الوطني للتراث والثقافة أهالي محافظة الطائف ومصطافيها لحضور سباقات الهجن لموسم صيف هذا العام والاستمتاع بهذه الرياضة العريقة التي تتزامن مع برنامج التنشيط السياحي الثالث عشر.
وأعرب عن شكره وتقديره لجميع الجهات المعنية بمحافظة الطائف على الاهتمام والتعاون الدائم لانجاح هذه السباقات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved