أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th June,2000العدد:10127الطبعةالاولـيالثلاثاء 18 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

نهائيات كأس أبطال الأندية العربية
اكتمال عقد الفرق والقرعة في الشهر المقبل
كشف الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم وليد الكردي على هامش زيارة يقوم بها حاليا للأردن لوكالة فرانس برس ان عقد الفرق العشرة المشاركة في نهائيات كأس أبطال الأندية العربية التي يستضيفها النادي الأهلي السعودي من 21 اب/أغسطس الى 3 أيلول/سبتمبر المقبلين قد اكتمل بتأهل الهلال السوداني اثر تغلبه على أهلي صنعاء اليمني 3/صفر في الخرطوم.
والفرق المشاركة هي: الهلال السوداني والقادسية الكويتي والمحرق البحريني والصفاقسي التونسي والكوكب المراكشي المغربي وشباب بلوزداد الجزائري والفيصلي الأردني والجيش السوري بالاضافة الى الأهلي النادي المضيف والشباب السعودي حامل اللقب.
وتسحب قرعة النهائيات في جدة في 2 تموز/ يوليو المقبل بحضور مندوبي الفرق المتأهلة التي ستوزع على مجموعتين.
وتبلغ جوائز هذه البطولة 140 ألف دولار منها 50 ألفا للفائز و30 ألفا للوصيف و40 ألفا مناصفة للثالث والرابع.
كأس الكؤوس
وعرفت هوية أربعة فرق من أصل تسعة ستشارك في نهائيات مسابقة كأس الكؤوس العربية في ضيافة الهلال السعودي من 8 الى 21 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.
والفرق الأربعة هي: الهلال السعودي المضيف والاتحاد القطري حامل اللقب وشباب المحمدية المغربي واتحاد عنابة الجزائري، وسينضم اليها فريق واحد من المجموعة الجغرافية الأولى لدول مجلس التعاون الخليجي التي تشارك في تصفياتها فرق الوصل الاماراتي والريان القطري والعربي الكويتي، وفريقان من المجموعة الجغرافية الثانية التي تشارك في تصفياتها فرق الوحدة اليمني والنصر السعودي والزمالك المصري والمريخ السوداني والمقررة في القاهرة من 25 الى 29 اب/أغسطس المقبل.
ويتأهل أيضا الى النهائيات فريقان عن المجموعة الجغرافية الرابعة التي يستضيفها الوحدات الأردني من 5 الى 9 تموز/ يوليو المقبل بمشاركة جبلة السوري وخان يونس الفلسطيني أيضا.
وتسحب قرعة النهائيات في 3 تموز/يوليو المقبل في الرياض وستوزع الفرق على مجموعتين أيضا.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved