أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th June,2000العدد:10127الطبعةالاولـيالثلاثاء 18 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

استعدادات مكثفة للجهاز الإداري في الهلال
معسكر في المنطقة الجنوبية لمدة أسبوعين تحت إشراف يوردانيسكو
كتب طارق العبودي
يواصل الجهاز الاداري لفريق الهلال الكروي المكون من فهد المصيبيح ومنصور الأحمد ومسؤول الاحتراف المهندس عبدالله الجربوع اجتماعاتهم اليومية في مقر النادي للتحضير اداريا لاستعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد التي ستنطلق بعد 14 يوما من الآن وتحديدا يوم الاثنين غرة شهر ربيع الثاني المقبل.
وسيفتتح الفريق الهلالي مشاركاته بدورة الصداقة الدولية الرابعة لكرة القدم على كأس الأمير عبدالله الفيصل التي ستقام في أبها خلال الفترة من 1 الى 14 جمادى الأولى.
وكان الجهاز الاداري قد بدأ تحضيراته فور نهاية الموسم الكروي المنصرم ولم يتمتع أفراده سوى ببضعة أيام اجازة.
يذكر ان استمرار الجهاز الاداري الحالي مرهون بموافقة الادارة الجديدة التي ستعلن قريبا حيث سيكون بيدها تجديد الثقة في الجهاز الحالي أو استبداله بآخرين.
معسكر خاص في المنطقة الجنوبية
وقد أعدت ادارة الكرة خطابا سترفعه للرئيس الجديد يتضمن طلبا لاقامة معسكر مغلق للاعبين لمدة أسبوعين في المنطقة الجنوبية من المملكة وتحديدا في محافظة الباحة أو أبها يضم قرابة 30 لاعبا أغلبهم من الوجوه الجديدة والصاعدين من فريق درجة الشباب استعدادا لدورة الصداقة الدولية التي سيشارك فيها الهلال بفريقه الرديف كما فعل في البطولة الثانية التي حقق بطولتها عن جدارة واستحقاق.
وينظر الهلاليون لهذه الدورة نظرة خاصة على اعتبار انها فرصة سانحة لا تعوض لاكتشاف قدرات اللاعبين الصغار الذين يشاركون مع الفريق الأول لأول مرة.
المعسكر المزمع اقامته سيبدأ منتصف الأسبوع الثاني من انطلاقة التدريبات أو بداية الأسبوع الثالث على أبعد تقدير.
استدعاء الدوليين
على صعيد آخر أجرت ادارة الكرة اتصالات بلاعبي الفريق الدوليين الثمانية محمد الدعيع وأحمد الدوخي وأحمد خليل ونواف التمياط وخميس العويران وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب وسامي الجابر وطلبت منهم ضرورة مزاولة التدريبات مع زملائهم تمهيدا لملاقاة فريق الكرامة السوري أواخر شهر جمادى الأولى المقبل في الخطوة الأولى من بطولة آسيا للأندية الأبطال,, غير ان الادارة سمحت للاعبين الدوليين بالعودة إلى التدريبات منذ الأسبوع الثاني لانطلاقتها.
يوردانسكو يقدم موعد حضوره
من جهة ثانية تلقى الهلاليون اليومين الماضيين اتصالا من المدرب الروماني انجل يوردانسكو الذي قرروا تجديد التعاقد معه لموسم آخر يؤكد من خلاله رغبته في الحضور للاشراف على التدريبات فور انطلاقتها بعد أن كان في وقت سابق قد طلب من الهلاليين منحه اجازة خاصة تعقب نهاية بطولة الأمم الأوروبية المقامة حاليا في هولندا وبلجيكا.
ويأتي قرار يوردانسكو بتقديم موعد حضوره برغبته الجادة وحرصه الأكيد كما قال في تجهيز الفريق منذ البداية على رتم واحد خصوصا وانه سيضطر لتجهيز فريق آخر يخلف الدوليين الثمانية الذين لن يتمكنوا من المشاركة مع الفريق أغلب فترات الموسم المقبل باستثناء المشاركات الخارجية لارتباطهم بمعسكرات المنتخب الوطني الأول.
استمرار قريقوري معلق
وفي الاطار ذاته أكد يوردانسكو للهلاليين انه لم يقرر حتى هذه اللحظة استمرار مساعده ومواطنه سيكتو قريقوري لانشغاله بمتابعة بطولة الأمم الأوروبية فنيا,, خصوصا وان يوردانسكو قد طلب من الهلاليين التعاقد مع مدرب روماني متخصص في تجهيز اللاعبين لياقيا كما أبلغهم أيضا برغبته في التعاقد مع مدرب حراس أوروبي وهذا يعني الاستغناء عن خدمات البرازيلي روبير توكوستا مدرب الحراس الذي عمل مع المدرب الموسم المنصرم.
التيماوي يلغي فكرة السفر إلى أمريكا
وفي شأن هلالي آخر ألغى النجم الدولي السابق خالد التيماوي فكرة السفر الى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال مرحلته التأهيلية الأخيرة تمهيدا لعودته مجددا إلى الملاعب بعد أن اضطر للغياب عنها الموسم الماضي كاملا حيث يعاني من اصابة في مفصل قدمه اليمنى أجرى بسببها عمليتين جراحيتين احداهما في الرياض والأخرى في سويسرا,, وسيواصل التيماوي علاجه التأهيلي في الرياض بعد ان يعود من اجازته خصوصا وان الأطباء طمأنوه بنجاح العمليتين السابقتين وأكدوا له عدم ضرورة السفر الى خارج المملكة وانه فقط بحاجة الى مزيد من العلاج الطبيعي والتأهيلي مصحوبا بتمارين تقوية للمفصل المصاب.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved