أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th June,2000العدد:10127الطبعةالاولـيالثلاثاء 18 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

بمقر الأمانة العامة لاتحاد الكرة أمس
سعد الدوسري يوقع للأهلي لأربع سنوات قادمة
اللاعب يؤكد: الأهلي كان الأكثر جدية من الهلال وأشعر برغبة كبيرة باللعب له

* كتب عبدالله المالكي
وقع يوم امس الاحد بمقر الامانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم لاعب فريق الرياض الدولي سعد الدوسري في كشوفات الفريق الاهلاوي كلاعب محترف لمدة اربع سنوات براتب شهري قدره 18 ألف ريال شهريا.
وكانت ادارتا الرياض والاهلي قد اتفقتا على قيمة انتقال الدوسري للاهلي بمبلغ مليونين ونصف المليون ريال نصيب نادي الرياض مليون ونصف المليون وحصة اللاعب 15% اضافة الى مقدم العقد للاعب,هذا وسيغادر الدوسري الى جدة اليوم للتوقيع على اللائحة الداخلية بالنادي الاهلي واستلام مستحقاته من قيمة الانتقال.
وقد اكد الدوسري ل الجزيرة ان اللعب للاهلي يمثل له نقلة كروية جديدة بعد أن قدمه نادي الرياض كلاعب بارز مؤكدا في سياق حديثه ان نادي الهلال حاول ضمه لكن عرض الاهلي كان الاكثر جدية.
واستطرد بقوله: ان رغبتي النهائية كانت اهلاوية وفضلتها من بقية الاندية وسأحاول تقديم كل ما في وسعي للظهور بالمظهر الجيد وأوكد انني صفقة ناجحة وان شاء الله الموسم القادم سيكون الاهلي في افضل حالاته.
وعن انتقال زميله عبيد الدوسري لصفوف الفريق الاهلاوي قال سمو الامير محمد العبدالله الفيصل يسعى دائما الى وضع الاهلي في القمة وان شاء الله مع عبيد سنقدم كل ما في وسعنا لخدمة الاهلي فعبيد الدوسري مهاجم دولي خطير سوف يكون ضالة الاهلي المنشودة.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved