أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th June,2000العدد:10127الطبعةالاولـيالثلاثاء 18 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

سامحونا
محمد عبده في الهلال ,,,!!
أحمد العلولا
نادٍ كالهلال,, هذا الكيان الشامخ مرفوع القامة,, بما يمتلكه ويتوفر له من مقومات النجاح وعناصر الاستقرار المتعددة على كافة المستويات,, فضلاً عن وجود تاريخ حافل بالرصيد الكمي من الإنجازات والبطولات,, ووقوفه بصلابة على بنية تحتية قوية,, كلها تشكل في مجملها عوامل جذب واغراء لا مثيل له في أي ناد آخر لفئة كبيرة تخطب ود كرسي الرئاسة,, وتتطلع للفوز به ولو لفترة يسيرة لدخول التاريخ من أوسع أبوابه,.
,, في أندية أخرى كثيرة,, والهلال طبعاً ليس واحداً منها,, يبقى كرسي الرئيس الوثير,, شاغراً لفترة قد تطول,, وتطول حيث يبدأ الموسم الرياضي,, وربما ينتهي,, ولاتزال عملية البحث جارية ومحاولات الاستجداء مستمرة,, وإعلان مطلوب رئيس فوراً وبدون مقدم عقد ولا وجود لتلك الشروط التعجيزية ,, وعلى من يجد في نفسه الرغبة فليتقدم حالاً,, جزاه الله خيراً!!
** لكن تجد الكل يرفض,, يعتذر,, لمبرر أو بدون!!
وإذا سألت,, لماذا لم يتقدم احد على طريقة لم ينجح أحد؟؟ فإن الإجابة السريعة ستكون: مالي ومال المشاكل,, لا الناس كما يصدح بذلك فنان العرب محمد عبده!
** رئاسة الهلال سهلة وصعبة في آن واحد,,, ومسألة النجاح أو الفشل ترتكز على كلمة واحدة تتمثل في التخطيط ,, فالسياسات واضحة والمهام محددة,, والواجبات والمسئوليات معروفة لدى الجميع,, والكوادر الإدارية المؤهلة على قفا من يشيل .
,,, إذاً فلا خوف يذكر على نادِ كالهلال,, فالرئيس القادم إذا كان مؤهلا فإن الطريق سيكون مفروشاً له سجادة شيرازية فاخرة تؤدي به نحو الابحار في عالم النجاح.
,, رئيس الهلال,, المنتظر لخلافة الرئيس الذهبي الأمير بندر بن محمد,, مطلوب منه في اليوم الأول رئاسة الاسراع في اعلان قرار تكريم الرئيس السابق كخطوة ومبادرة ايجابية تكرس مبدأ الوفاء والتقدير,, وتثميناً للدور الذي قام به من قبل في خلق جملة من المكتسبات الهلالية,, وسامحونا!!

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved