أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th June,2000العدد:10127الطبعةالاولـيالثلاثاء 18 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

بهدف تنسيق المواقف لانتخابات الجمعية العمومية
اختتام اجتماع رؤساء الاتحادات العربية لألعاب القوى في قارة آسيا
ترأس سمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى صباح أمس الأول الأحد بقاعة الاجتماعات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بطريق الدرعية اجتماعا لرؤساء الاتحادات العربية في قارة آسيا والذي يهدف الى التشاور وتنسيق المواقف العربية في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لألعاب القوى التي ستعقد في العاصمة الأندونيسية جاكرتا أوائل شهر أغسطس القادم.
وقد حضر الاجتماع الشيخ خالد آل ثاني النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي والشيخ سعود الرواحي رئيس الاتحاد العماني والأستاذ عبدالله المسلم رئيس الاتحاد الكويتي والأستاذ فؤاد الكميم رئيس الاتحاد اليمني وأمناء سر اتحادات البحرين وفلسطين وقطر، وحضر كممثل للاتحاد السعودي لألعاب القوى المهندس سهيل الزواوي أمين عام الاتحاد والأمين العام المساعد نابت محمد السرحاني.
وفي البداية رحب سمو الأمير نواف بن محمد بالحضور نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد في بلدهم الثاني متمنيا للاجتماع النجاح وتحقيق أهدافه.
كما أدلى سمو الأمير نواف عقب نهاية الاجتماع بتصريح أكد فيه على نجاح اللقاء التشاوري وتفاؤله بأن تكون للعرب كلمة حاسمة وحظوظ قوية في الترشيحات لعدد من المناصب الهامة في انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لألعاب القوى في جاكرتا خاصة وانهم يمثلون ثلث المجموعة الآسيوية.
من جانبه علق سعادة الشيخ خالد آل ثاني نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى على هذا الاجتماع مؤكدا على انه ناجح ومثمر وتمنى ان تنعكس نتائجه على الحظوظ العربية في الانتخابات القادمة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved