أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th June,2000العدد:10127الطبعةالاولـيالثلاثاء 18 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

في التدريب الأول للشباب بإشراف لويس أنطونيو:
غياب جماعي ومشاركة فيصل إبراهيم وعودة وليد الحربي للتدريب
الشيحان يرفض تجديد عقده الذي ينتهي في رمضان القادم
* كتب عبدالعزيز العبيد
بدأ الفريق الشبابي مساء أمس الأول تدريباته استعدداً للموسم الرياضي الجديد والذي يبدأه الشبابيون ببطولة النخبة العربية بالأردن منتصف الشهر القادم وغاب عن التدريبات الشبابية سعيد العويران المجاز ليومين قادمين وعبدالله الواكد والذي لن يتدرب هو الآخر قبل السبت القادم وفهد السبيعي بدون تقديم اي عذر وعبدالرحمن الحمدان الذي غادر للولايات المتحدة لعرض اصابته هناك فيما كان عبدالله الشيحان قد حضر دون ان يخوض في التدريبات اللياقية.
وعلى صعيد آخر لن يحضر البرازيلي كامبوس للشباب قبل اسبوعين قادمين وذلك لعدم تمتعه بأي إجازة عقب نهاية عقده مع نادي الريان القطري فيما سيكون مدرب اللياقة رسيو ومدرب الحراس رونالدو متواجدين يوم السبت القادم.
وكان لويس انطونيو مدرب اللياقة الثاني في الفريق قد أشرف على التدريبات اللياقية البسيطة والتي لم تتجاوز ساعة واحدة رغبة منه بعدم الضغط على اللاعبين بسرعة بعد الاجازة التي نالوها وسيعمد لويس الى وضع اختبارات لياقية لوضع البرنامج الخاص لكل لاعب حسب ما يحتاجه وأكد انطونيو بأن الفريق بحاجة لشهر واحد لياقيا قبل بطولة النخبة القادمة.
ومن جهة ثانية يتحدد مصير اللاعب عبدالعزيز الخثران بشكل نهائي خلال اليومين القادمين وحول تجديده لعقد جديد من عدمه وتجتمع لجنة خاصة بأمور المحترفين تحت قيادة طلال آل الشيخ وسلطان خميس وخالد الزيد للنظر في هذه الأمور ويذكر أن عقد الخثران ينتهي الشهر القادم, من ناحية ثانية ربما تتفجر مشاكل جديدة في النادي بعدما نجح الأمير خالد بن سعد رئيس النادي في التوقيع مع عبدالله الواكد ولكن هذه المرة ستكون مع النجم الآخر عبدالله الشيحان والذي ينتهي عقده في شهر رمضان القادم,وقد علمت الجزيرة بان الشيحان لن يرضى بالتوقيع بمبالغ تقل عن المليون ريال وخصوصاً بعدما سرت في اروقة النادي اخبار تفيد بتوقيع الواكد بمبلغ مقارب لهذا المبلغ.
وكان وليد الحربي قد فاجأ الحضور بتقدمه التدريبات الشبابية رغم انقطاعه العام الماضي واتضح بأن هذا الموسم سيكون الفرصة الأخيرة والنهائية له للاستمرار بالنادي بشكل منضبط.
وكان الأردني فيصل إبراهيم قد حضر الى تدريبات الفريق حيث يتبقى من عقده ستة اشهر حيث ينتهي عقده بنهاية العام الميلادي الحالي وسيخوض بطولة النخبة القادمة ما لم يوفر الشبابيون لاعباً بديلاً له.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved