أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th June,2000العدد:10127الطبعةالاولـيالثلاثاء 18 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

الأمير عبدالرحمن بن تركي عضو شرف نادي الرياض:
التفاهم بيننا لمصلحة هذا النادي الكبير والعريق
الدعم المادي والمعنوي لفائدة المنتخب السعودي
كتب سعود عبدالعزيز
تشرفت إدارة نادي الرياض بقبول صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن تركي بن عبدالعزيز للعضوية الشرفية وقدمها رئيس الرياض الأستاذ عبدالرحمن المفيريج والأستاذ فيصل المطلق اللذان قدما دروعاً لأصاحب السمو الملكي الأمراء تركي بن عبدالعزيز ونجليه عبدالرحمن بن تركي وأحمد بن تركي.
وكان للملحق هذا اللقاء مع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن تركي بن عبدالعزيز.
*بعد استقبالكم لإدارة نادي الرياض ممثلة بالأستاذ عبدالرحمن بن ناصر المفيريج ونائبه الأستاذ فيصل بن عبدالله المطلق ماهي الكلمة التي تودون قولها للإدارة الجديدة لنادي الرياض.
-أولاً فرصة سعيدة للالتقاء بإدارة نادي الرياض وفريق الرياض من الأندية الكبيرة والمعروفة وسعادتي أكبر بقبول العضوية الشرفية لهذا النادي العريق والكبير وبإذن الله تعالى إذا قدرنا سندعم هذا الفريق ومع الإدارة الحالية يكون التفاهم موجودا وكبيرا والتطابق موجودا في وجهات النظر وهذا أهم شيء وهو وجود التفاهم بيننا لمصلحة هذا النادي العريق والكبير.
* دعمتم نادي الشباب حتى استطاع تحقيق بطولة العرب والخليج وسيطر في وقت سابق على البطولات المحلية هل تعدون محبي نادي الرياض بأن يصل فريق الرياض ويحقق ما حققه الشباب.
التوفيق أولاً وأخيراً من الله سبحانه وتعالى وأنا لا استطيع أن أعد بالبطولات وغيرها والشيء الذي أعد به أن الدعم سيكون موجودا بإذن الله سبحانه وتعالى وبوجود الأخوان في الإدارة والجهاز الفني واللاعبين والجمهور بإذن الله يحقق الرياض الالقاب والبطولات في هذا العام أو المنافسة على الالقاب على أقل تقدير .
* هل تتوقع أن يحقق الرياض انجازات في الموسم القادم؟
التوقع صعب فهناك أندية تعمل لتنافس على البطولات لكن الشيء الذي نَعِدُ به أن الرياض سيتطور مستواه للأفضل والأمنية بالحصول على البطولات الموجودة لكن التوقع صعب في مثل هذه المواقف.
* الرياض ابتعد عن المنافسة في السنوات الأخيرة.
الرياض فريق كبير وقد يكون ابتعد عن المنافسة في العامين الأخيرين لكن لدى الرياض لاعبين محترفين وممتازين وبإذن الله بتعاون الإدارة واللاعبين مع الجهاز الفني سيعود الفريق للمنافسة وسيكون الرياض في حال أفضل.
* سمو الأمير عبدالرحمن بن تركي يحمل العضوية الشرفية لمعظم الأندية السعودية؟
أولاً أتشرف وأفتخر أنني أحمل العضوية الشرفية لهذه الأندية مثل النصر والهلال والاتحاد و الأهلي والوحدة والرياض وأنا أتشرف شخصياً أنني أحمل هذه العضوية الشرفية لهذه الأندية الكبيرة وبالطبع اننا سندعمها مادياً ومعنوياً ولن نقصر في هذا الجانب لتواصل هذه الأندية أداء رسالتها وتطور هذه الأندية يعود بالفائدة على أداء المنتخب السعودي.
* ما هي النصيحة التي تقدمونها للاعبي فريق الرياض بعد قبولكم العضوية الشرفية؟
أولاً على لاعبي الرياض الاخلاص لناديهم وهم معروفون بهذا و أن يقفوا مع إدارة ناديهم وبإذن الله بتكاتف الجميع أعضاء شرف ومجلس إدارة ولاعبين وجماهير سيحقق فريق الرياض طموحات محبيه وينافس بصورة مستمرة على البطولات وهذا ما نتمناه.
وبعد نهاية التصريح الذي أدلى به صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن تركي بن عبدالعزيز واستقباله لإدارة نادي الرياض قال رئيس نادي الرياض الأستاذ عبدالرحمن بن ناصر المفيريج انه شرف عظيم لنادي الرياض أن يقبل سمو الأمير عبدالرحمن بن تركي العضوية الشرفية لنادي الرياض ومن هذا المنطلق فإننا نعتبر نادي الرياض بين الرياضيين .
وشكر رئيس الرياض سمو الأمير عبدالرحمن بن تركي على استقباله لنادي الرياض وضيافته لنا وأن هذا الاستقبال سينعكس نفسياً على لاعبي الرياض ومن جانبه شكر نائب رئيس نادي الرياض الأستاذ فيصل بن عبدالله المطلق الأمير عبدالرحمن بن تركي على استقباله الكبير للإدارة وقبوله للعضوية الشرفية بحد ذاته مكسب عظيم لابناء مدرسة الوسطى كافة وتمنى أن يحقق الرياض طموحات محبيه في المنافسات القادمة وفي كافة أنشطة النادي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved