أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 21st June,2000العدد:10128الطبعةالاولـيالاربعاء 19 ,ربيع الاول 1421

محليــات

بمناسبة زيارته لبريطانيا
د, القصيبي يقيم حفل استقبال تكريماً للأمير خالد الفيصل
* لندن واس
أقام سفير خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا الدكتور غازي بن عبدالرحمن القصيبي مساء امس الاول حفل استقبال تكريما لصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة عسير والوفد المرافق لسموه بمناسبة زيارته لبريطانيا.
وحضر الحفل صاحب السمو الملكي الفريق ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني قائد كلية الملك خالد العسكرية وصاحب السمو الامير عبدالله بن فيصل بن تركي محافظ المؤسسة العامة للاستثمار وصاحب السمو الملكي الامير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير بندر بن سعود بن خالد الامين العام لمؤسسة الملك فيصل الخيرية وصاحب السمو الملكي الامير بندر بن خالد الفيصل وصاحب السمو الملكي الامير سعود بن خالد الفيصل وعدد من سفراء الدول العربية والدولية في بريطانيا والعديد من الشخصيات العربية والبريطانية.
وقد رحب معالي سفير خادم الحرمين الشريفين في كلمة في الحفل بصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل مؤكدا ان المعرض التشكيلي المشترك بين سموه وصاحب السمو الملكي الامير تشارلز ولي عهد بريطانيا امير ويلز يعد تكريسا للتعاون السعودي البريطاني في كافة المجالات وبالذات في المجال الثقافي.
وقال ان سمو الامير خالد الفيصل بجانب حنكته الادارية تميز دائما بقدراته الثقافية والادبية والشعرية.
من جانبه اعرب سمو الامير خالد الفيصل في كلمة مماثلة عن شكره لمعالي الدكتور القصيبي مشيرا سموه الى ما لقيه المعرض من نجاح كبير نتيجة للتنظيم المتميز الذي كان عليه.
وعبر سموه عن اعتزازه بمشاركة سمو ولي عهد بريطانيا امير ويلز في هذا المعرض مشيرا الى ان المعرض المشترك القادم سيقام بإذن الله في منطقة عسير استمرارا للنجاح الذي حدث.
وفي سياق اشارة سموه للتنظيم الرائع للمعرض عبّر عن شكره للمؤسسات التي ساهمت فيه وكذلك لمؤسسة الملك فيصل الخيرية ولرئيس مؤسسة انتوني بيللي التي تولت عملية التنظيم ولمدير قرية عسير ظافر آل حمسان.

أعلـىالصفحةرجوع










[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved