أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 21st June,2000العدد:10128الطبعةالاولـيالاربعاء 19 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

الجمعة,, ختام دورة الأمير تركي بن خالد بالدمام
اللجنة المنظمة: المهنا وعدنا بإدارة النهائي ببلاش !!
الدمام سامي اليوسف
تختتم الجمعة منافسات دورة الامير تركي بن خالد الاولى لكرة القدم وذلك بحضور رئيس نادي النصر السابق الأمير فيصل بن عبدالرحمن والاستاذ فيصل الشهيل عضو شرف الهلال ورئيس لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم محمد المرزوق والمدرب الوطني القدير خليل الزياني وعدد من اللاعبين القدامى في المنطقة الشرقية,, بالاضافة الى النجم سعيد العويران الذي تبرع بتقديم تذكرة سفر الدمام القاهرة لأفضل لاعب في الدورة التي يتصدر هدافيها اللاعب بدر العتيبي برصيد 5 اهداف.
وقد تأهل للمباراة الختامية فريق الدخيل بعد فوزه على رحيمة عقب مباراة مثيرة 2/1 حيث سجل احمد مطر هدف الفوز لفريقه في الوقت بدل الضائع.
ويبرز من فرق الدورة اللاعبون يونس بشير وفؤاد المقهوي وحمد الدبيخي وسمير هلال وباسم السبهان وعادل الزهراني وعبدالله صالح ومشاري العساف.
في حين ان اللجنة المنظمة للدورة التي يترأسها ابو عبيدة محمد إداري شباب فريق القادسية لكرة القدم سابقا رصدت العديد من الجوائز للجماهير الحضور واللاعبين البارزين اضافة الى تكريم عدد من الرياضيين والإعلاميين في اليوم الختامي.
وذكر ابوعبيدة لالجزيرة ان الحكم الدولي عمر المهنا قد طلب منه شخصيا قيادة المباراة النهائية قاطعا على نفسه وعدا بأن تكون إدارته لهذه المباراة بدون مقابل مادي اي مجانية ، وذلك من خلال حضوره المتكرر وبصفة يومية لمباريات الدورة التي تعد فرصة سانحة لتجريب عدد من الحكام الجدد والشباب واكتشاف مواهب تحكيمية!! .

أعلـىالصفحةرجوع










[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved