أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 21st June,2000العدد:10128الطبعةالاولـيالاربعاء 19 ,ربيع الاول 1421

السياحة والترفية

غداً في أمسيات رائعة بشاليهات بحيرة اليمامة
عروض للدلافين وبرامج ترفيهية ورياضية ومسابقات مائية
كوبونات مجانية لمرتادي الشاليهات
تحمل شاليهات بحيرة اليمامة لروادها خلال هذا الأسبوع اكثر من مفاجأة سارة، فتجاوباً مع طلبات الكثير من الزوار، فقد تقرر استمرار برنامج الكوبونات المجانية والذي يمنح مرتادي شاليهات بحيرة اليمامة غداً الخميس كوبونات مجانية تمكنهم من الدخول مرة أخرى مجاناً خلال أيام الأسبوع القادم.
عروض فلكلورية شعبية:
ففي أجواء احتفالية رائعة وبين أحضان الطبيعة الخضراء الزاهية الألوان تقدم فرقة الفنون الشعبية لروّاد شاليهات بحيرة اليمامة وعلى مدار الساعة العديد من العروض الفلكلورية الشعبية والتي تضفي أجواءً فرائحية على المكان.
ويشعر المشاهدون لهذه العروض بالألفة والدفء والحنين إلى الماضي حيث تنثر الفرقة اهازيجها الشعبية الجميلة بين الحضور، فتلمس أوتار قلوبهم، وتثير العواطف الجياشة الكامنة في صدورهم بل وتحلق بهم في أجواء الماضي بفطريته وعذريته وصفائه ونقائه.
عروض الدلافين,, دعوة للفرح والمرح:
دعوة مفتوحة للكبار والصغار للفرح والابتهاج مع أقوى عروض الدلافين حيث المتعة والإثارة بلا حدود والضحك من أعماق القلوب فمن خلال الحركات البهلوانية والفقرات المشوقة ترسم الدلافين الدهشة والفرحة والابتسامة على شفاه الحضور، وتزرع مساحات جديدة من البهجة والسعادة في نفوسهم، وتنقلهم إلى عالم متجدد مفعم بالحيوية والانطلاق.

أعلـىالصفحةرجوع










[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved