أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd June,2000العدد:10129الطبعةالاولـيالخميس 20 ,ربيع الاول 1421

الفنيــة

لاعتذارهما عن المشاركة في حفلات جدة التي ترعاها
mbc - fm توقف الماجد وتقلل بث أغاني عبدالمجيد
جدة مكتب الجزيرة
اعتذر الفنان راشد الماجد عن المشاركة في حفلات صيف جدة 21 التي ستبدأ خلال الاسبوع القادم وترعاها وتنقلها mbc-fm على الهواء مباشرة ومركز تلفزيون الشرق الأوسط مسجلة .
راشد الماجد الذي من المفترض ان يحدد له يوم للمشاركة في الحفلات الخمس تلك سيؤثر عليه هذا الاعتذار كثيرا كما علمت مصادرنا حيث إنه من المتوقع ان توقف اذاعة mbc-fm بث اغانيه ولاسيما وانه الآن قد حقق انطلاقة قوية في ساحة الاغنية وكان راشد الماجد قد عانى كثيرا في اعوام ثلاثة متوالية من إيقاف بث اغانيه في mbc-fm بعد عدم مشاركته في احدى الحفلات التي نظمتها mbc ومن ثم عاد راشد مرة اخرى من ذلك الايقاف لتبث أغانيه بشكل متواصل على مدار اليوم الا انه الآن يظهر انه يواجه نفس الوضع السابق!!
ومن جهة أخرى اعتذر الفنان عبدالمجيد عبدالله عن المشاركة في حفلات صيف جدة 21 بعد ان أدرج اسمه من قبل ضمن الفنانين المشاركين ومن المتوقع ان تقلل اذاعة mbc -fm بث أغانيه خلال الفترة القادمة ,, !!
حفلات صيف جدة التي ستنطلق يوم الخميس 27/3/1421ه ستقام كل يوم خميس في قاعة أماسي بجدة وسيشارك فيها عدد كبير من نجوم الاغنية منهم طلال مداح، محمد عبده، عبادي الجوهر، رابح صقر، خالد عبدالرحمن، نبيل شعيل، عبدالعزيز المنصور، راشد الفارس.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved