أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd June,2000العدد:10129الطبعةالاولـيالخميس 20 ,ربيع الاول 1421

الاقتصادية

وكيل إمارة منطقة مكة افتتح مهرجان الشعاع لأطهر البقاع
* مكة المكرمة - واس
افتتح وكيل امارة منطقة مكة المكرمة عبدالله بن داود الفايز مساء أول أمس مهرجان الشعاع لأطهر البقاع وسوق الرصيفة الدولي بمكة المكرمة الذي ينظم تحت اشراف الغرفة التجارية الصناعية بالعاصمة المقدسة.
وقد بدئ الافتتاح بتدشين بوابة السوق ايذاناً بانطلاقة فعالية المهرجان.
ثم تجول وكيل امارة منطقة مكة المكرمة والحضور في أرجاء السوق واطلعوا على أجنحة المعارض المشاركة في المهرجان والمتمثلة في الدفاع المدني والمرور ومعهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والشؤون الصحية ومكافحة المخدرات إلى جانب بعض الحرف والادوات التراثية.
عقب ذلك أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى صاحب السوق رضوان الصائغ كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على مشاركتهم في هذا المهرجان.
ثم ألقى ممثل وكالة هاني للدعاية والاعلان والتسويق المشاركة في تنظيم هذا المهرجان كلمة شكر فيها وكيل امارة منطقة مكة المكرمة على افتتاحه المهرجان.
بعد ذلك ألقى أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالعاصمة المقدسة عبدالله تجار الشاهي كلمة ثمن فيها دعم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة للقطاع الخاص وتشجيعه لكافة المشروعات الاستثمارية ليؤدي القطاع الخاص الدور المأمول منه.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved