أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd June,2000العدد:10129الطبعةالاولـيالخميس 20 ,ربيع الاول 1421

محليــات

رئيس محاكم تبوك يفتتح فعاليات مركز جامعة الإمام الصيفي
تبوك عبدالرحمن العطوي
افتتح رئيس محاكم منطقة تبوك الشيخ عبدالعزيز بن صالح الحميد مساء امس الاول الاثنين فعاليات المركز الصيفي لمركز جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية المقامة بالمعهد العلمي بتبوك.
حيث اقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة امين المركز الاستاذ عبدالمجيد العجلان ثم القى احد طلاب المركز قصيدة ترحيبية تلا ذلك كلمة للمشرف على المركز الدكتور مسعد بن عيد العطوي عضو هيئة التدريس بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية الذي رحب فيها برئيس المحاكم والحضور وقدم نبذة عن نشاط هذا المركز, بعد ذلك القى رئيس محاكم منطقة تبوك الشيخ عبدالعزيز بن صالح الحميد كلمة رحب فيها بالحضور.
وحث الشيخ الحميد في كلمته ابناءه الطلاب منسوبي المركز على الاجتهاد والاستفادة من انشطة هذا المركز والمحافظة على الصلوات .
كما القيت الاسئلة على الحضور وسلّم الشيخ الحميد الجوائز للفائزين ثم اجاب على اسئلة واستفسارات الحضور.
من جهة اخرى اوضح الدكتور مسعد العطوي المشرف على المركز وعضو هيئة التدريس بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية لالجزيرة ان مدة اقامة هذا المركز خمسة واربعون يوما ويشمل النشاط استخدام اجهزة الحاسب الآلي والمسابقات الثقافية وبرامج رياضية وزيارات ميدانية الى بعض المعالم بمنطقة تبوك كما خصص قيام رحلة كل اسبوع من ضمنها زيارة الى المناطق الساحلية بمنطقة تبوك وكذلك رحلة الى مكة المكرمة لأداء العمرة لهؤلاء الطلبة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved